غداً أربعة منتخبات تحجز تذاكر العبور لكأس العالم للفروسية

الثورة نت / الخرطوم / محمد القيداني
يكشف الستار مساء غد السبت عن الأربعة المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم لإلتقاط الأوتاد ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيف منافساتها العاصمة الخرطوم للفترة من الـ19 الى الـ 23 يناير الجاري بمشاركة ثمان منتخبات هي اليمن وروسيا وسلطنة عمان والأردن وباكستان وقطر وامريكا والسودان البلد المضيف .
وتعتلي السودان قائمة المنتخبات المشاركة في الترتيب العام برصيد 436.5 نقطة في حين تأتي الأردن ثانيا برصيد 420 نقطة وعمان ثالثا برصيد 409 نقطة ورابعا منتخب باكستان برصيد 397.5 نقطة وفي المركز الخامس منتخب اليمن والذي جمع 371.5 نقطة ثم قطر سادسا برصيد 322 نقطة ثم منتخب امريكا في المرتبة السابعة برصيد 319 نقطة يليه منتخب روسيا برصيد 262.5 نقطة .
وتقام يوم غدا السبت أربع مباريات على أربع ميداليات حيث تقام في الفترة الصباحية منافسات ليمونتين ووتد من جولتين الأولى وتد 6 سم والثانية وتد 4 سم بزمن 7 ثواني والسرعة 750 م / د تليها المباراة الثانية حلقتين ووتد من جولتين الأولى وتد 6 سم والثانية وتد 4 سم بزمن 7 ثواني والسرعة 750 م / د
في حين تقام في الفترة المسائية مباراتين الأولى منافسات الزوجي من جولتين الجولة الأولى رمح على وتد من 6سم والثانية سيف على وتد 6سم والزمن 7 ثواني والسرعة 750 م / د .
يعقبها مباراة الطابور الهندي من جولتين الجوالجللة الأولى منافساتها بالرمح على وتد من 6سم في حين تقام منافسات الجولة الثانية بالسيف على وتد من 6سم والزمن 10 ثواني وبسرعة 750 متر في الدقيقة .
وبات على منتخبنا البحث بقوة عن بطاقة التأهل لمونديال القاهرة وإزاحة أين من المنتخبات خصوصا المنتخب الباكستاني الأقرب نقاطا لمنتخبنا وصاحب المركز الرابع .
وستمثل منافسات مباراتي الفترة الصباحية رمح حلق وسيف ليمون حصان الرهان لبلوغ المونديال لكافة المنتخبات المشاركة كون إجمالي النقاط للمباراتين 288 نقطة باعتبار إجمالي كل مباراة 144 نقطة .
في حين سيتبقى لمباراتي الفترة المسائية 96 نقطة حيث تمثل العلامة الكاملة لمباراة الزوجي 48 نقطة ولمباراة التتابع 48 نقطة مما يؤكد بأن بطائق التأهل للمنتخبات الثمان مازالت في أرض الميدان والمنتخب الأكثر حصدا للنقاط يوم غدا سيقطع تذكرة العبور للمونديال القادم .
لقطات :
-أقامت اللجنة المنظمة حفل إفطار فخم في إحدى المزارع بمنطقة المدينة المحورية بالخرطوم
-كما أقامت اللجنة المنظمة حفل غدا للبعثات المشاركة في النيل عبر سفينة سياحية أقلت البعثات تناولوا خلالها طعام الغداء
-تغييرات سيجريها الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بالدفع بالفارس مراد الفتيي في الأهداف الأرضية والفارس محمد القملي في منافسات الحلق هدفها حصد أكبر من النقاط نأمل لهما التوفيق ورفع محصول منتخبنا النقاطي خلال المنافسة .
-تناولت بعثة منتخبنا الوطني العشاء مساء أمس في مطعم البيت اليمني مفضلة راحة الفرسان وعدم الذهاب لعزومة العشاء التي أقامها نائب رئيس الجمهورية.

قد يعجبك ايضا