رضوان بطلا لفردي الشطرنج ..والمواهب إلى نهائي القدم

ذمار/ عادل الطشي
انطلقت عصر أمس على ملعب مدرسة الجيل الجديد برخمة منافسات الدور النهائي من بطولة كرة اليد والتي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية التي ينظمها نادي شباب رخمة تحت شعار (صامدون في وجه العدوان )..
ففي بطولة الناشئين والتي تأهل إلى الدور النهائي فيها ثلاث فرق خطف فريق العقبة اول نقطتين بعد الفوز الصعب على فريق ريال مدريد بعشرة أهداف مقابل ثمانية ..
وفي منافسات بطولة الرجال اقيمت عصر أمس أولى مباريات الدور النهائي والذي تأهلت اليه فرق رواد النادي – مشقاح – الوحدة، حيث اقيمت المواجهة الافتتاحية لهذا الدور والتي جمعت رواد النادي مع الوحدة.. تقدم الوحدة في الشوط الأول بنتيجة 13 / 9 ، لينتفض رواد النادي في الشوط الثاني ويفرضون سيطرتهم المطلقة على مجرياته ويحققون فوزاً عريضاً قوامه 24/ 17 ليودع فريق الرواد أول نقطتين في رصيده للدور النهائي..
وكانت قد اختتمت منافسات البطولة الفردية للشطرنج لفئة البراعم تحت سن 13 والتي شارك فيها 22 لاعبا واسفرت عن فوز اللاعبين التالية اسماؤهم :
الأول/ رضوان يحيى جارالله- 6 نقاط.
الثاني/ محمد عبدالله احمد- 5 .5 نقاط.
الثالث/ مختار حميد العابسي- 5 نقاط.
الرابع/ عبدالعزيز احمد الفيشاني- 4.5 نقطة.
الخامس/ محمد يحيى جارالله- 4.5 نقطة.
وفي منافسات البطولة الكروية ضمن فريق المواهب الظهور في الدور النهائي بعد الفوز العريض في افتتاح مواجهات الدور نصف النهائي على فريق الوحدة بخمسة اهداف مقابل هدفين ..وتختتم عصر غد السبت مواجهات الدور نصف النهائي باقامة المباراة المرتقبة بين فريقي مشقاح والخرابة لتحديد الطرف الثاني في نهائي البطولة ..
وفي ذات السياق تنطلق عصر اليوم على ملعب النادي منافسات بطولة العاب القوى للفئات العمرية الدنيا والتي تشمل سباق 1000 م للبراعم – سباق 1500 م فوق البراعم  – سباق 2000م للناشئين – سباق السرعة 60 م – دفع الجلة للناشئين ..

قد يعجبك ايضا