المنتخب الأولمبي يخوض مواجهة هامشية أمام نظيره الأوزبكي

بعد أن ودع النهائيات الآسيوية بهزيمتين وسبعة أهداف

الدوحة/ محمد الهتاري
يختتم المنتخب الأولمبي مشاركته في نهائيات كأس آسيا 2016م اليوم بمواجهة منتخب أوزباكستان ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانبهما منتخبي (العراق ، كوريا الجنوبية) والمقامة بالعاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخباً خلال الفترة (12 – 30) يناير الجاري.
ويدخل منتخبنا المباراة في ظل أجواء غير جيدة بعد خسر المنتخب الأولمبي المباراتين الماضيتين بهدفين أمام العراق وبخماسية نظيفة أمام كوريا الجنوبية ليجد نفسه خارج حسبة المنافسة وخارج البطولة بدون نقاط أو أهداف، بالإضافة إلى استقالة مدرب المنتخب الكابتن أمين السنيني.
وخاض المنتخب الأولمبي حصتين تدريبيتين استعداداً للقاء اليوم قادها الجهاز الفني المساعد, فيما تسعى إدارة البعثة للتقليل من تأثير ما حصل على اللاعبين.
وكان الأخ عبدالفتاح لطف رئيس بعثة المنتخب قد التقى اللاعبين أمس وحثهم على تقديم كل ما لديهم في المباراة الأخيرة اليوم والتي تشكل فرصة مناسبة لإثبات قدراتهم وتعويض الاخفاق في المباراتين الماضيتين.
وخاطب اللاعبين بالقول: لسنا الآن بصدد المحاسبة على ما جرى في المباراتين السابقتين, ولدينا لقاء مهم ويجب عليكم التركيز من أجل تقديم أداء جيد ومستوى قوي ، ونحن نعلم صمودكم ومقاومتكم لكل الظروف التي مريتم بها سواء من الأوضاع التي تمر بها بلادنا نتيجة العدوان السعودي الهمجي والبربري على بلادنا , أو لبعدكم الطويل عن عائلاتكم إلا أننا واثقون من أنكم ستكللون هذا الصمود بتقديم أفضل ما لديكم اليوم.
ويتقاسم المنتخب الأوزبكستاني مع منتخبنا في طموح مواجهة اليوم حيث خسر المنتخب الأوزبكي مباراتيه السابقتين أمام كل من المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين لهدف وأمام العراق بثلاثية لهدفين.

قد يعجبك ايضا