العدوان على اليمن صناعة أمريكية بامتياز

نجيب محمد الزبيدي
لا يختلف عاقلان بأن العدوان على اليمن هو صناعة أمريكية إسرائيلية بامتياز، وها هي التقارير أو الدراسات قد كشفت أن الأمريكان قد قاموا خلال هذه الحرب بدعم النظام السعودي العميل والكثير من المرتزقة بالعديد من الأسلحة الفتاكة والمتطورة المحرمة دولياً.
وها هي التقارير تحكي وتقول لنا بأن الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي في حث الشعب اليمني قد كشفت لنا بأن النظام السعودي قد كشف عن هويته الداعشية القاعدية التي أهلكت الحرث والنسل حقداً أو انتقاماً من الشعب اليمني.
إن المتابع والراصد للوضع خلال العشرة الأشهر الماضية فإنه سيدرك أو يستوعب بأن الهدف الأساس للحرب هو إدخال أو إغراق اليمن في الفوضى بإثارة الفتنة الطائفية والمذهبية وهذا أولاً، أما الهدف الآخر فإن الأمريكان قد أرادوا استعمال أو استخدام تلك الخطة المسماة بالفوضى الخلاقة في اليمن والتي تهدف بالأساس أو تؤدي إلى السيطرة على اليمن واحتلاله أو تقسيمه إلى ستة أقاليم.
إذاً فإن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني مع كل الأعداء أو الغزاة هي معركة مصير وشرف ودفاع عن السيادة والوطن.
نعم فالشعب اليمني قد أعلنها بأنه جاهز لكل التحديات، وها هو الشعب والجيش واللجان الشعبية قد أعلنوا للجميع بأنهم في أتم الجهوزية القتالية لخوض المعركة المصيرية والحاسمة مع العدو السعودي والجبان والمتكبر.
إننا لندرك جيداً أن المؤامرة على اليمن كبيرة جداً، ولعل الجميع قد استمع إلى ذلك الكلام الهام الذي جاء على لسان الأستاذ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا حينما قال: إن المؤامرة على اليمن كانت تهدف أو يراد للجيش اليمني أن يتحول إلى مجموعات صغيرة مسلوبة الروح والإرادة والتسليح ليسهل بعد ذلك التضحية باليمن والزج به متاهات العنف والفوضى.
اليوم وبعد هذه المدة الطويلة للحرب والتي تجاوزت العشرة أشهر، ها نحن نرى بأن العدوان الأمريكي السعودي قد انهزم في اليمن بل انه قد فشل فشلاً ذريعاً.
نعم العدوان إلى الآن قد فشل في تحقيق أهدافه وكذلك الفشل يلاحقه إلى الآن في تبرير مجازره وجرائمه البشعة.
في الختام: أنا أدعو المملكة المنهزمة والمتهالكة إلى أن تنسحب من كافة الأراضي اليمنية، ثم إن على السعودية اليوم عليها أن تعترف لشعبها بأن هذا النظام المجرم قد تورط في ذلك الفخ أو المستنقع الذي رسمته لها بعض القوى الإقليمية والدولية.
أيها الشعب المسكين بأرض نجد والحجاز: النظام الحاكم لديكم لا يصارحكم بالحقيقة وأنا أتحداه أن يقول لكم بأن السعودية قد هزمت في اليمن وبأن أنفها قد تمرغ بالتراب اليمني.

قد يعجبك ايضا