30شهيداً في غارة وحشية على حي سكني في ضحيان صعدة

*غارات هستيرية على تعز واستهداف مصنع للأدوية بمحافظة صنعاء

في جريمة بشعة أقدمت طائرات العدو السعودي على قتل وجرح العشرات من المدنيين في استهداف وحشي لأحد منازل المواطنين الآمنين في مدينة ضحيان بصعدة.
كما واصل العدوان شن غاراته الهستيرية على محافظات تعز وصنعاء وعمران ومارب والبيضاء.
وقد أوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الغاشم استهدف حي سكني بمدينة ضحيان ما أدى إلى استشهاد30مواطناً وجرح عدد آخر.. مشيراً إلى أن جثث عدد من الشهداء لازالت تحت الأنقاض حتى الآن.
وأدان المصدر وبشدة هذه الجريمة المروعة والبشعة التي أقدم عليها العدوان الإجرامي.. لافتاً إلى أنها تضاف إلى عشرات الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم.
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس شن غاراته على مناطق متفرقة بمحافظة تعز مستهدفا مناطق سكنية ومرافق عامة ما تسبب في تضرر عشرات المنازل والمرافق.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن أمس أكثر من عشر غارات على الأحياء الغربية لمنطقة البرح مستهدفا بشكل مباشر مبنيي البريد والاتصالات ومواقع قريبة من مصنع الغنامي غرب المدينة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على قرية القبع بمنطقة نجد قسيم جنوب غرب مدينة تعز وغارات أخرى على منطقة وادي عشر شمال شرق المدينة.
ولفت المصدر إلى أن غارات العدوان ألحقت أضرارا في عدد من المنازل وممتلكات المواطنين.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أربع غارات على مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف نقيل العبس بالمديرية ما أدى إلى إلحاق أضرار بالأراضي الزراعية.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية سنحان.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على منطقة ظبر خيرة بجوار مصنع الميتمي للأدوية ما أدى إلى تضرر المصنع بشكل كبير.
واستنكر المصدر تعمد طيران العدوان الإجرامي استهداف المصانع والبنية التحتية للشعب اليمني.. داعيا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية العمل على إيقاف العدوان.
وعاودت طائرات العدوان السعودي الغاشم والهمجي أمس شن عدة غارات على منطقة خيوان مديرية حوث محافظة عمران.
وقال مصدر محلي بالمديرية لـ(سبأ) إن الغارات أحدثت أضرارا متعددة في الممتلكات العامة وبث الرعب والهلع والخوف بين أوساط الأطفال والنساء والمسنين بالمنطقة.
وأضاف: إن العدوان هدف العدوان في حربة على اليمن انهاء الحياة العامة لكل أبناء الشعب اليمني إلا من هو في فلكه من اذنابه ومخلفاته في الداخل.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ست غارات استهدفت مبنى المعهد التقني بالقريشية ومزارع للمواطنين وآبار للمياه في رداع بالبيضاء.
وأوضح مصدر محلي بالبيضاء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن غارات العدوان أدت إلى تدمير مبنى ورشة الصيانة وسكن الطلاب بالمعهد التقني وتضرر مزارع المواطنين وآبار المياه.
كما شن طيران العدوان السعودي ثمان غارات على مناطق متفرقة بمارب مستخدما قنابل شديدة الانفجار.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن العدوان ألقى قنابل شديدة الانفجار وقنابل ضوئية على جبل هيلان الاستراتيجي بصرواح.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن سلسلة من الغارات على منطقة الصفراء ومفرق الجوف بمديرية مجزر.

قد يعجبك ايضا