وزارة الشباب تحتفي بالذكرى الـ15 لرحيل شيخ الصحفيين محمد فارع

صنعاء/ عبدالكريم الرازي..
أوضح القائم بأعمال وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان، أن الوزارة تجري تحضيراتها  لإحياء الذكرى الخامسة عشرة لفقيد الإعلام والرياضة، وشيخ الصحافيين محمد عبدالله فارع.
وأضاف بهيان بأن الوزارة ستحيي الذكرى الخامسة عشرة مع نخبة من رواد الإعلام والصحافة الرياضية واليمنية تقديراً لأدوار الفقيد الراحل شيخ الصحفيين محمد عبدالله فارع الذي كان شخصية إعلامية يمنية ذات حضور محلي وعربي وإقليمي ودولي، وعرفاناً من وزارة الشباب والرياضة وزملاء الفقيد من الإعلاميين والرياضيين الذي كان يعتبر أشهر شخصية إعلامية يمنية على مستوى الداخل والخارج.
مشيراً إلى أن مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية ممثلا باحمد السياغي  تقدم برنامجاً تكريمياً لأسرة الفقيد الراحل، حيث ستتضمن فعالية الذكرى مباراة كروية على ملعب النادي الأهلي بصنعاء تجمع نجوم الإعلام الرياضيين الرعيل الأول والرعيل الحالي بقيادة حسين ضيف الله العواضي، وبين نجوم أندية تعز بقيادة الكابتن محمد نجاد وذلك عصر الثلاثاء القادم..
كما سيقام احتفال خطابى بمركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية  صباح الأربعاء القادم سيتم فيه تكريم الفقيد بحضور نجله نضال محمد عبدالله فارع.

قد يعجبك ايضا