أواخر يناير.. تكريم نجوم الإنجازات الرياضية 2012 – 2015م

تواصل وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشئ والشباب تحضيراتهما لإقامة حفل تكريم أبطال الإنجازات الرياضية على المستويين الداخلي والخارجي للأعوام 2012 – 2015م والمقرر إقامته أواخر الشهر الجاري.
وفي هذا الصدد أكدت المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة نظمية عبدالسلام عثمان أن الاستعدادات لإقامة الحفل التكريمي لنجوم بلادنا تسير على قدم وساق، موضحة أن قيادتي وزارة الشباب ممثلة بقطاع الرياضة وصندوق رعاية النشء تعقدان اجتماعاتهما بشكل مكثف خلال هذه الأيام وبما يمكن من إنجاز كل تحضيرات الحفل وفقاً لتوجيهات نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان وبما يضمن الإعداد الجيد لتكريم أبطال الانجازات الرياضية تقديرا لعطائهم وتحفيزا لهم لمواصلة نجوميتهم.
وتطرقت إلى أن قيادتي الوزارة الصندوق تعدان هذه الأيام لاحتفال مميز يليق بعطاءات نجوم الرياضة اليمنية وما حققوه من إنجازات كبيرة شرفت الوطن في المحافل العربية والآسيوية والدولية، معتبرة أن التكريم يعد واجباً نجو الأبطال بوما يمكنهم من المضي قدما في مواصلة إنجازاتهم التي تؤكد أن بلادنا تزخر بالنشء والشباب الموهوبين والمبدعين في جميع الألعاب الرياضية.
وأشارت إلى أن صندوق رعاية النشء يؤدي مهامه المنوطة به وفق قرار إنشائه وأن إدارة الصندوق قد حرصت على توفير المبالغ المالية التكريمية للأبطال وبحسب لائحة التكريم، منوهة أنه يتم حالياً إعداد كشوفات التكريم وفقاً للإنجازات المختلفة التي حققها كل بطل.
وحثت عبدالسلام قيادات الاتحادات وإدارات الأندية بسرعة موافاة لجنة التكريمات بتقارير المكرمين حتى لا يتم حرمان أي لاعب أو مدرب من من شرفوا بلادنا من التكريم.

قد يعجبك ايضا