7 شهداء في عمران و2 في صعدة ودمار هائل للمساكن والممتلكات

طيران العدوان يستهدف سيارات الإسعاف ومنازل المواطنين في مختلف المحافظات

استشهد سبعة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان السعودي أمس لجبل ضين بمحافظة عمران.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن عدة غارات على جبل ضين ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وخلال إسعافهم استهدف الطيران سيارات الإسعاف ما أدى إلى استشهاد جميع من كان بالسيارات وعددهم سبعة مواطنين.
كما استشهد رجل وامرأة وأصيبت ثلاث نساء أخريات إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنازل مواطنين بمديرية ساقين بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف منطقة جول التابعة لجمعة بني بحر بمديرية ساقين ، ما أدى إلى استشهاد رجل وامرأة وإصابة ثلاث نساء أخريات بجروح ..مشيراً إلى أن الغارة أحدثت دماراً كبيراً بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
وشن طيران العدوان السعودي الأميركي غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمارب ما أدى الى تدمير عدد من منازل المواطنين.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن ثمان غارات استهدفت منازل المواطنين ما أدى إلى تدميرها.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً غارتين على منطقة الغدو بصرواح وغارة على المخدرة بالمحافظة.
إلى ذلك واصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته فجر أمس على مديرية همدان بمحافظة صنعاء .
مستهدفاً منطقة الكسارات بعدة غارات مما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في الأراضي الزراعية .
كما شن طيران العدوان أمس ست غارات على مديرية بني مطر .
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ(سبأ) أن الطيران المعادي استهدف قشلة بوعان بست غارات ما أدى إلى تضرر أبراج الاتصالات والأحياء السكنية المجاورة.
وفي أمانة العاصمة شن طيران العدوان ليل أمس الأول وحتى فجر أمس عدة غارات على أمانة العاصمة مستهدفاً قاعدة الديلمي في المطار بعدة غارات مع تحليق كثيف لطيران العدوان حتى ساعة كتابة الخبر.
وإلى حجة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس أربع غارات على مديريتي عبس وحرض.
وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة لـ”سبأ” أن طيران العدوان الاجرامي استهدف بغارتين مزارع خاصة بمنطقة الجر مديرية عبس ، كما أستهدف بغارتين أخريين عزلة فاس المجاورة لوادي حرض .
وتطرق المصدر إلى ما يتعرض له أبناء المديريات الحدودية من قصف وحشي وإجرامي من قبل قوات دول تحالف العدوان الاجرامي الذي يستهدف البشر والحجر والشجر فضلاً عن تدمير كل مقومات الوطن وبنيته التحتية مقبل صمت دولي وتجاهل من المنظمات الحقوقية في العالم
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على المدرسة الأمريكية في منطقة شملان بهمدان بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمديرية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة المدرسة الأمريكية بشملان ما أدى إلى تدمير أجزاء منها .

قد يعجبك ايضا