مساحة خضراء.. ماذا عن رابطة يمني الشبابية

رابطة “يمني” رابطة شبابية مستقلة نشاطها ينصب على لمّ شمل كل النسيج اليمني بكل توجهاته، يعرفون جميعاً شعار “أنا يمني” وأحب وطني وتنشط في المجال الاجتماعي والثقافي .. والتوحيد لكل أطياف المجتمع اليمني، والوقوف صفاً واحداً في تحقيق السلم الاجتماعي والوطني، رابطة يمني عمل على تأسيسها مجموعة من الشباب الوطنيين المستقلين فكرياً، غير المنتمين حزبياً يرأسها الأستاذ علي زبيية، وهي في الأول والأخير حركة شبابية منبثقة من تنوع واختلاف الفكر اليمني .. تتيح للجميع التشارك والتعايش والبناء في بيئة يعمها السلام، بين أبناء الوطن الواحد.
من أبرز أنشطة الرابطة “يمني” أقامت عدة أمسيات ثقافية وندوات توعوية ومبادرات .. كان أبرزها حملة “عبر عن معاناتك بشمعة .. شمعة الأمل .. والتي هدفت لبناء أكبر شمعة في العالم بطريقة مميزة.. تجد فكر الرابطة وفكر الشباب اليمني .. وقد شارك بحملة عبر عن معاناتك بشمعة، عدد كبير من المواطنين الذين تفاعلوا مع الرابطة.
في كل يوم تستقبل الرابطة .. رابطة الشباب – الكثير من المواطنين الذين ينتمون كأعضاء جدد للرابطة، وهي مفتوحة أبوابها لجميع أبناء الشعب .. فاتحة لهم خياراً جديداً نحو السلم والشراكة والبناء، وداعية جميع أطياف المجتمع اليمني للتكاتف معها في إطار ميثاق الرابطة:
1- أحب جميع اليمنيين.
2- أحزن على كل قطرة دم يمني يسفك.
3- لن أتسبب بالأذى على أي يمني.
4- سأبدأ أنا بنفسي أولاً.
5- لن ترى الدنيا على أرضي وصياً.

قد يعجبك ايضا