دعوة مالكي السيارات بأمانة العاصمة إلى استغلال فرصه تخفيض المخالفات المرورية

الثورة نت/
دعا اجتماع عقد اليوم بأمانة العاصمة برئاسة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الادارية على القفري مالكي المركبات الذين لديهم مخالفات إلى استغلال فرصة تخفيض رسوم المخالفات المرورية بسرعة تسديد مخالفتهم قبل انتهاء فتره التخفيض.

وفي الاجتماع أوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الادارية أن قرار تخفيض المخالفات إلى ألف ريال للمخالفة الواحدة بشكل عام جاء في خدمة المواطن بالدرجة الاولى ومراعاة لما تمر به البلاد من ظروف صعبه جراء العدوان السعودي الغاشم والحصائر الجائر على الشعب اليمني.

ودعا القفري من لديهم مخالفات من أصحاب السيارات إلى استغلال هذه الفرصه قبل انتهاء الفترة وتسديد ما عليهم من مخالفات وتجديد رخصة القياده وكرت السيارة لما يخدم مصلحتهم والمصلحة الوطنية.. مشيراً أنه بعد انتهاء فتره التخفيض سيكون التسديد مضاعف وهذا ليس في مصلحة السائق.

من جانبه أشار نائب مدير عام المرور بالأمانة عبدالله طامش إلى أن قرار تخفيض المخالفات جاء نتيجة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ولما يعنيه المواطن جراء العدوان السعودي الظالم وما من شأنه أن يخدم المواطن.. داعياً جميع مالكي السيارات إلى استثمار الفرصه وسرعة تسديد المخالفات المسجله عليهم .

كما أستعرض في الاجتماع عدة مقترحات منها ترتيب آلية خاصة لطباعة لاصق يتم فيه تحديد رسوم الفرزه لمدة شهر المقرره على أصحاب الباصات ووضعه في الباص بعد تحصيل المبلغ المحدد من صاحبه ويتم ذلك في بداية كل شهر وكذا عمل حملات إعلاميه وبرشورات إعلانيه توضح ايجابية قرار تخفيض المخالفات لسائقي السيارات مستقبلا.

وأقر الاجتماع توجيه مذكرة من قطاع الوحدات الادارية بالأمانة إلى جميع مديريات أمانة العاصمة بإلزام مدراء النقل بإرجاع الباصات لفرزهم وتحملهم المسئولية في ذلك، وكذا تكليف مكتب النقل بالأمانة بموافاة قطاع الوحدات الادارية بالأمانة بالآلية والمقترحات اللازمة لطباعه اللاصق الخاص بتحديد رسوم الفرزه للباصات ، وكذا تكليف الشئون المالية بأمانة العاصمة عملية طبع اللاصق والدعوة إلى عقد اجتماع قادم.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الوحدات الادارية بأمانة العاصمة عبدالله محرم وعدد من المعنيين.

يذكر ان شرطة السير بأمانة العاصمة أصدرت في مطلع نوفمبر الماضي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالأمانة قراراً يتعلق بتخفيض غرامات المخالفات المرورية ، بحيث يتم توحيد جميع المخالفات بواقع الف ريال فقط للمخالفة المرورية .

سبأ

قد يعجبك ايضا