إجراء 272 عملية جراحية في المخيم الطبي المجاني الــ 43 بالحديدة.

الثورة نت / يحي كرد
اختتم اليوم بمحافظة الحديدة المخيم الطبي المجاني ال 43 لجراحة الأذن والأنف والحنجرة والجراحة العامة وجراحة المسالك البولية الذي نفذته مؤسسة طيبة للتنمية بدعم من مؤسسة صلة للتنمية في مستشفى الثورة والعلفي ومستشفى المنصورية الريفي الذي أجرى على مدى أسبوعين 272 عملية جراحية.
وفي حفل الاختتام أشاد الدكتور عبدالرحمن جارالله مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بالجهود الكبيرة التي بذلها الكادر الطبي والتمريضي والاداري في انجاح هذا المخيم الطبي المجاني الذي نظمته مؤسسة طيبة للتنمية بدعم من مؤسسة صلة للتنمية والذي ساهم وبشكل فاعل في التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين بالمحافظة الى جانب مساهمتة في التخفيف من الضغط الشديد الذي تعاني منه المستشفيات الحكومية بالمحافظة. مشددا على مؤسسة طيبة تنظيم المزيد من المخيمات الطبية بالمحافظة وخاصة في التخصصات الطبية النادرة التى المرضى في امس الحاجة إليها.
وكان ماجد الحاج مدير فرع مؤسسة طيبة للتنمية أكد في كلمته إلى أن هذا المخيم الطبي المجاني الذي وصل إلى الرقم 43 مخيما أجرى 272 عملية جراحية في مجال الأنف والأذن والحنجرة والجراحة العامة والمسالك البولية في مستشفيات الثورة والعلفي والمنصورية الريفي.
مشيرا إلى أن نجاح هذا المخيم يعود إلى الدعم الكبير لمكتب الصحة بالمحافظة والأطباء والممرضين والفنيين والعاملين الآخرين في المستشفيات التي تم تنفيذ المخيم فيها.. كما ألقيت في الحفل قصيدة شعرية للأخت أسماء سالم عبرت عن المناسبة.
عقب ذلك تم تكريم كافة الأطباء الممرضين والعاملين المشاركين بالمخيم . كما منح مكتب الصحة مؤسسة طيبة درع المكتب .

قد يعجبك ايضا