صاروخ “القاهر-1” يدك مطار جيزان الإقليمي

قصفت القوة الصاروخية لجيش اليمن واللجان الثورية اليوم الاثنين، مطار جيزان الإقليمي بالسعودية بصاروخ قاهر-1. وافاد مراسل قناة العالم أن الجيش اليمني واللجان الثورية أطلقا صاروخ قاهر 1 على مطار جيزان الإقليمي، واستهدفا مقر اللواء 115 بمدينة حزم في الجوف بصاروخ باليستي أسفر عنه مقتل عدد من الجنود السعوديين، كما استهدفا زورقاً بحرياً قبالة سواحل المخاء.

وكان مصدر عسكري أكد لـ”المسيرة نت”، بأن صاروخ قاهرـ1 حقق إصابات مباشرة في مطار جيزان الإقليمي.

وكان الجيش أطلق يوم أمس، صاروخ توشكا باليستي واستهدف معسكر “تداويل” للغزاة والمرتزقة في محافظة مأرب، ما أدى الى مقتل 180 من مرتزقة العدوان السعودي، فيما دمرت عشرات الآليات والمدرعات العسكرية التابعة لهم.

واكد المصدر بان الرد بإطلاق الصورايخ يأتي في سياق الرد على عدم التزام المرتزقة والعدوان بوقف إطلاق النار واستمرارهم في الاعتداء على المواطنين والآمنيين، حيث أعلنت مصادر يمنية استشهاد 11 مدنياً وجرح العشرات جراء سلسلة غارات شنها العدوان السعودي على مناطق متفرقة في اليمن.

وقالت المصادر اليمنية: ان غارات استهدفت حي الشهداء في مديرية الحالي بالحديدة ما أدى الى استشهاد 6 مواطنين وإصابة العشرات. وأضافت أن الغارات استهدفت منزلاً في محافظة صعدة ما أدى الى استشهاد 5 نساء.

قد يعجبك ايضا