تأهيل 63 كادرا تمريضيا بمستشفى الثورة بالحديدة

،الثورة نت/ يحي كرد
بدأت اليوم بمحافظة الحديدة دورة تدريبية حول أسس المجارحة الصحيحة والسليمة التي تنظمها إدارة التدريب والتأهيل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بمشاركة 63 متدربا من كوادر الهيئة.
وتهدف الدورة على مدى تسعة أيام إلى رفع قدرات ومهارات ومعلومات المشاركين النظرية والعملية بكيفية أسس المجارحة و التعقيم والتضميد الجراحي الصحيح والسليم التي تمنع المضاعفات الجراحية ما بعد العمليات وغيرها.
وفي حفل افتتاح الدورة أكد الدكتور. خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة على أهمية التدريب والتأهيل المستمر لكوادر الهيئة وفي كافة التخصصات الطبية والفنية من خلال تزويد هذه الكوادر بكل ما هو جديد في مجال المعلومات الطبية المتجددة ..مشددا على المشاركين الالتزام بالدورة والاستفادة منها من خلال المعلومات التي سيتلقونها طوال أيام الدورة بهدف اكتساب المزيد من المهارات والخبرات الطبية والعلاجية بما ينعكس على تحسين الخدمات الطبية التي تقدمها الهيئة.
كما ألقيت كلمتان من قبل نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة لشئون التدريب والتأهيل الدكتور حسين سليمان ومدير إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة الدكتور محمد قحم اشارتا إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة الهادفة إلى رفع مهارات وخبرات كوادر الهيئة الطبية والتمريضية وتزويدهم بكل المعلومات الطبية المتجددة. مشيرين إلى أنه سيتم خلال العام القادم وبدعم من رئيس الهيئة تنظيم المزيد من الدورات التدريبية و التأهيلية لكوادر الهيئة.

قد يعجبك ايضا