السلام يكسب القدس في افتتاح الجولة الثانية لتنشيطية معبر

ذمار/عادل الطشي
نجح فريق السلام من خطف فوز صعب وثمين من أمام فريق القدس في افتتاح الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى ضمن منافسات البطولة الكروية التنشيطية التي ينظمها نادي سلام معبر بذمار تحت شعار اليمن ينتصر بعد الفوز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الاحتياطي لنادي السلام بمدينة معبر وسط حضور جماهيري.
بداية اللقاء جاءت سريعة وفي لحظات خاطفة نجح عبدالسلام الرداعي من تسجيل هدف الأسبقية للسلام في الدقيقة الخامسة ليربك حسابات فريق القدس الذي احتاج وقتا للعودة إلى أجواء المباراة، لكن لاعبي السلام كان لهم رأي آخر وتحديدا عبر اللاعب محمد الآنسي الذي أحرز الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول بدقائق.
وفي الشوط الثاني ازدادت وتيرة الأداء وسط محاولات جادة للاعبي القدس لتقليص النتيجة والعودة إلى اللقاء فيما نجح فريق السلام من إغلاق كافة الطرق والمنافذ الدفاعية إلى مرماهم حتى أطلق الحكم إبراهيم الزين صافرته معلنا فوز السلام وخسارة قاسية للقدس.
أدار اللقاء إبراهيم الزين بمساعدة عادل حيدر وتوفيق فلاح وبدر سالم رابعاً وراقبه إداريا مدير البطولة حسين العدادي.
حضر اللقاء رئيس نادي السلام عبدالاله القوباني والأمين العام للنادي علي مهدي والمسؤول المالي محمد عذبه ومسؤول العلاقات والإعلام عبدالفتاح البنوس ومدير الرقابة والتفتيش بالمجلس المحلي بالمديرية يحيى الكلبي.

قد يعجبك ايضا