60 مليون ريال كلفة آليات ومعدات جديدة لصندوق النظافة بالحديدة

الثورة نت / يحي كرد
دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الوحدات الإدارية عبدالرحمن جماعي ومعه علي قشر وكيل المحافظة المساعد لشئون الثقافة والإعلام توزيع الآليات والمعدات الجديدة الممنوحة من اليابان والمجلس المحلي بالمحافظة لصندوق النظافة والتحسين البالغ تكلفتها 60 مليونا و600 الف ريال.
وفي حفل التدشين اشاد الوكيل جماعي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة وموظفي وعمال وعاملات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في سبيل رفع القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية وحارات وأحياء المحافظة.
واشار الوكيل على ان هذه المعدات والآليات الجديدة الممنوحة من اليابان الصديقة والمجلس المحلي بالمحافظة ستساهم وبشكل كبير في الحد من انتشار القمامة ورفعها أولا بأول .مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستعمل على تقديم كل الدعم لصندوق النظافة وتذليل كافة الصعوبات التي تقف أمامه.
من جانبه أوضح الأخ / عبدالإله الأهدل مدير عام صندوق النظافة التحسين بالحديدة بأن هذه المعدات والآليات الجديدة الخاصة بالنظافة هي عبارة عن 2 كانتر و 2 فرامات و 2 شيولات و 8دراجات للدخول إلى الحارات الضيقة والشوارع وعربة لنقل القمامة مقدمة من اليابان الصديقة والمجلس المحلي بالمحافظة والبالغ تكلفتها 60 مليون و600 الف ريال.
مؤكدا على أن هذه المعدات والآليات ستساهم وبشكل فاعل في تحسين مستوى النظافة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا