مصرع 14 مرتزقا وتدمير 3 آليات في إحباط زحف على صرواح

السيطرة على 4 مواقع للغزاة في الشريجة وصد تقدم للمرتزقة في ذباب

الثورة/إبراهيم السراجي

لقي  أكثر من 14 مسلحا من عناصر مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية الذين تصدوا لمحاولة زحف باتجاه مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان يساندهم الطيران حاولوا التقدم باتجاه صرواح من منطقتي كوفل والطلعة الحمراء تصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رصدوا تحركات المرتزقة وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم عندما حاولوا التقدم وتمت ملاحقتهم وهم يفرون عائدين باتجاه مواقعهم التي جاءوا منها.
وأضاف المصدر أن 14 من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وجرح عدد أكبر منهم موضحا أن القوة الصاروخية استهدفت المرتزقة الذين فروا بعد محاولة التقدم حيث تم رصد تعزيزات لهم من صحن الجن وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة بغرض إعادة المحاولة لتباغتهم صواريخ الجيش واللجان ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم وتدمير ثلاث آليات تابعة لهم.
كما تشهد صفوف مرتزقة العدوان بمحافظة تعز انهياراً ملحوظاً ومحاولات زحفٍ خجولة في العمري استطاع الجيش واللجان الشعبية صدها بسهولة وتحقيق تقدم هام بالسيطرة على المواقع التي ينطلق منها المرتزقة باتجاه الشريجة.
وحاول مرتزقة العدوان التقدم باتجاه معسكر العمري في مديرية ذوباب معززين بالدبابات والآليات تصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية وأوقعوا في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى وقال مصدر عسكري في حديث لـ”الثورة” أنه جرى تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة الذين لم يصمدوا طويلاً قبل إدراكهم أنهم عاجزون عن تحقيق التقدم رغم مساندة طيران العدوان لهم.
وفي منطقة الشريجة بمحافظة لحج تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من دحر مرتزقة العدوان وتطهير أربعة مواقع في منطقة السحي التي كان مرتزقة العدوان يتمركزون فيها وينطلقون منها في هجماتهم باتجاه الشريجة.

قد يعجبك ايضا