عملية نوعية في “الكنائس ” وإفشال محاولات تقدم في الشريجة وتامين “المعزوب” بدمت

 
> الجيش واللجان يسيطرون على سلسلة جبال الملح في كوفل وجبل المجبور شرق باب المندب
> مصرع العشرات من الغزاة والمرتزقة والقاعدة في مارب والجوف وتعز والبيضاء

الثورة / متابعات
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات مشهودة على الغزاة ومرتزقتهم في مختلف الجبهات الداخلية ويكبدونهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بشكل يومي رغم الغطاء الجوي الكثيف من قبل طيران العدوان .. ففي محافظة تعز تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على جبل المجبور شرق باب المندب بعد دحر مرتزقة العدوان منه ..
وقال مصدر عسكري بمحافظة تعز أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان ومرتزقته سيطروا على جبل المجبور شرق باب المندب ودحروا مرتزقة العدوان منه ، كما كبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا عددا من المدرعات والآليات العسكرية.
وأشار المصدر لـ(سبأ ) إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إفشال محاولة للغزاة ومرتزقة العدوان للتقدم من كرش باتجاه الشريجة رغم الغطاء الجوي الكثيف من قبل طيران العدوان.. لافتاً إلى أن المرتزقة تكبدوا خلال هذه المحاولة الفاشلة أكثر من 13 قتيلاً و25 جريحاً إضافة إلى تدمير آلية عسكرية.
وفي مارب استكمل أبطال الجيش واللجان الشعبية امس السيطرة على سلسلة جبال الملح بمنطقة كوفل بصرواح ..
وأوضح مصدر عسكري بمأرب أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وفي إنجاز نوعي استكملوا تطهير السلسلة الجبلية بوادي الملح وديرة آل هذال المطلة على معسكر كوفل من بقايا المرتزقة والقوات الغازية.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا عناصر المرتزقة والقوات الغازية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،حيث تم تدمير ثلاث آليات عسكرية، ومصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادات بارزة.
وفي الجوف أكد مصدر عسكري ” إن وحدات خاصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت أمس عملية نوعية مباغتة ضد مواقع الغزاة والمرتزقة باتجاه منطقة الكنائس والمرازيق بمحافظة الجوف ” أسفرت عن مصرع وجرح عدداً من المرتزقة وتدمير آلياتهم العسكرية.
كما صدت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة العدوان، بقيادة هاشم الأحمر، في مناطق حدودية بين مارب والجوف
وفي الضالع تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية امس من تأمين منطقة المعزوب في الرياشية بمديرية دمت وتطهيرها من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان.
وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان طهروا منطقة المعزوب في الرياشية شرق مديرية دمت وتامينها من مرتزقة العدوان بعد تكبيدهم عدد من القتلى والجرحى وتدمير آلياتهم العسكرية.
الى ذلك اندلعت اشتباكات عنيفة دارت لساعات بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية، ومجاميع تنظيم القاعدة في مناطق الدريعا ويفعان واشعاب ناصر بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
وكانت اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي متبادل بين الجيش واللجان والقاعدة حدثت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء في (قيفة) مديرية ولد ربيع بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا