احتدام المنافسة في بطولة الفئات العمرية بالأمانة

تقام اليوم الجولة الأخيرة والحاسمة في بطولة أندية أمانة العاصمة للفئات العمرية (شباب – ناشئين – براعم ) لكرة القدم والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس المحلي بأمانة العاصمة على مدى شهرين.
ويحتاج شباب العروبة إلى نقطة واحدة من مباراته أمام شباب 22مايو اليوم الخميس ويتصدر العروبة منافسات البطولة بعشر نقاط وهو نفس الرصيد الذي يملكه لاعبو وحدة صنعاء الذين انهوا مشاركتهم في المسابقة الأسبوع الماضي، ويحتاج لاعبو العروبة إلى نقطة وحيدة من لقائهم أمام صاحب المركز الرابع 22 مايو والذي يمتلك أربع نقاط وفقد فرصته بالفوز بالبطولة بعدما خسر بسداسية من وحدة صنعاء الذي بدوره سيترقب نتيجة هذه المباراة سيما وان خسارة العروبة ستجعلهما يعلبان مباراة فاصلة من اجل تحديد بطل المسابقة.
وتتواصل منافسات بطولة هذه الفئة غداً الجمعة بلقاء يجمع الأهلي الثالث بخمس نقاط وشعب صنعاء الخامس بثلاث نقاط وسيكون هذا اللقاء مهما للأهلي حيث سيظفر بالمركز الثالث في حال فوزه.
وفي فئة الناشئين يحتضن ملعب 22 مايو اليوم الخميس لقاء المتصدر الوحدة بتسع نقاط مع الثاني 22 مايو بسبع نقاط والذي ستحدد نتيجته بطل الفئة بنسبة كبيرة فالوحدة يحتاج إلى الفوز وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة شعب صنعاء والعروبة التي ستقام السبت ، وخسارة العروبة او تعادله ستعلنه بطلا للمسابقة.
وتختم منافسات هذه الفئة السبت بلقاء يجمع الشعب والعروبة والثلاثاء بلقاء يجمع العروبة وآزال.
ويحتاج متصدر فئة البراعم 22 مايو بتسع نقاط الى التعادل أو الفوز على صاحب المركز الثاني وحدة صنعاء بأربع نقاط من أجل إعلان فوزه رسميا بالبطولة وذلك عندما يلتقيان اليوم على ملعب 22 مايو، أماّ في حالة الخسارة فإنهم سيترقبون ما ستسفر عنه مباراة الوحدة أهلي صنعاء التي ستقام الثلاثاء القادم.

قد يعجبك ايضا