مدير مكتب رئاسة الجمهورية يشيد بتفاعل المواطنين مع حملة التبرع بالدم

الثورة نت /
اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبد القادر الجنيد خلال زيارته اليوم للمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه على مستوى إقبال المواطنين للتبرع بالدم في إطار الحملة التى تنفذها وزارة الصحة العامة تحت شعار” قطرة دم..تنقذ حياة”.

وأبدى مدير مكتب رئاسة الجمهورية خلال مشاركته في التبرع بالدم ارتياحه لإقبال المواطنين على التبرع ضمن الحملة التى تهدف إلى تغذية مخزون الدم لجميع المستشفيات في عموم المحافظات خاصة بعد انعدام المحاليل المخبرية جراء العدوان السعودي وحصاره على اليمن .

وأشار إلى أهمية الحملة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للجرحى والحالات المرضية وخاصة مرضى السرطان وأمراض الدم والغسيل الكلوي والتي تمثل حالة احتياج يومي .. مشيدا بتفاعل المواطنين في هذه المرحلة .

ودعا إلى استمرار التفاعل مع المراحل الأخرى التى ستنفذ خلال الشهر الجاري بما يجسد تكاتف كافة أفراد المجتمع لمواجهة العدوان السعودي وإرساء قيم الإيثار والمبادرة .

وأشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية بجهود القائمين والعاملين بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه وما يقوم به من جهود لتلبية الاحتياجات المتزايدة للدم في ظل استمرار العدوان السعودي الذي يستهدف الإنسان اليمني ومقدراته وبنيته التحتية .

واستمع مدير مكتب رئاسة الجمهورية من القائمين على المركز إلى شرح عن الأضرار التي لحقت بالمركز جراء قصف طيران العدوان السعودي لمديرية السبعين وعلى بعد امتار من المركز الذي يعد احد مباني مستشفى السبعين للأمومة والطفولة .

سبأ

قد يعجبك ايضا