الضلعي يبدي استعداد قيادة الادارة المحلية على دعم ومساندة محافظ تعز لانجاح مهامه

الثورة نت /
ناقش القائم بأعمال وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي خلال لقائه اليوم محافظ تعز عبده محمد الجندي المواضيع المتصلة بعمل أجهزة السلطة المحلية في المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الخطط والموازنات المحلية أمين المقطري والوكيل المساعد لقطاع الرقابة على الوحدات محمد عقيل، أشار الضلعي إلى أهمية تعيين محافظا لمحافظة تعز في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن ومحافظة تعز على وجه الخصوص، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

وأبدى القائم بأعمال وزارة الإدارة المحلية استعداد قيادة وكوادر الوزارة التعاون وتذليل كافة الصعاب وتقديم الدعم والمساندة للمحافظ الجندي باعتبار محافظة تعز الشريان الحيوي لليمن بكوادرها ورجالها.

فيما أعتبر محافظ محافظة تعز تعيينه في هذا الظرف الاستثنائي مهمة صعبة تتطلب تظافر جهود الجميع في ظل استمرار العدوان على الوطن.

وأكد الجندي أن نجاح أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة يعتمد على تكاملية العلاقة بين قيادة المحافظة وقيادة الوزارة وقطاعاتها المختلفة وبما يخدم تفعيل عمل أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة على الوجه المطلوب .

تخلل اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لقطاع الموارد المحلية محمد الثلايا والوكيل المساعد لقطاع تنمية المرأة فاطمة الخطري وعدد من المسئولين بالوزارة، مداخلات من عدد من الوكلاء والقيادات الإدارية تطرقت إلى جملة القضايا المالية والإدارية المتصلة بعمل المحافظة وكيفية تفعيل أجهزة السلطة المحلية وتطبيع الحياة فيها، وكذا التركيز على الوسائل العملية لتنشيط الفعاليات السياسية والاجتماعية وبما يخدم مصالح أبناء المحافظة ويساعد على استقرار الأوضاع فيها.

سبأ

قد يعجبك ايضا