استهداف اذاعة حجة ومباني المركز الثقافي والمكتبة المركزية

غارات مكثفة للعدوان على تعز ومارب وقصف صاروخي على المناطق الحدودية في صعدة
الثورة / عبدالقدوس طه
* يواصل العدوان السعودي الغاشم التمادي في ارتكاب جرائم الحرب والإبادة الشاملة في حق المدنيين باستهداف التجمعات السكنية والمنشآت العامة والخاصة والبنية التحتية وكل ما يتعلق بحياة شعبنا.
حيث شن طيران العدوان السعودي  أمس ، اكثر من 70 غارة في عدد من محافظات الجمهورية ادت الى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة العشرات ،كما واصل قصف المناطق الحدودية بالصواريخ.
وجدد تحالف العدوان استهداف محافظة مارب ، بسلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق متفرقة في مديرية صرواح بالمحافظة.
واوضح مصدر محلي لـ”الثورة” أن تحالف العدوان شن أمس ،  30 غارة جوية ، استهدفت مديرية صرواح ، مشيرا الى أن الغارات طالت منازل المواطنين والمنشآت الخدمية ، وألحقت أضراراً كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.
واشار المصدر الى أن العدوان شن 5 غارات على منطقة الجدعان مساء أمس ، استهدفت  الممتلكات العامة والخاصة.
الى ذلك عاود طيران العدوان قصف محافظة تعز بغارات هستيرية خلال الـ”24 ” الساعة الماضية و شن 18 غارة تركزت على المنازل والمنشآت التعليمية  والعديد من المواقع والإحياء المدنية اسفرت عن ضحايا مدنيين وتدمير منازل ومرافق.
وأفادت لـ”الثورة” مصادر طبية في تعز  أن مواطنين اثنين استشهدا  في غارة جوية استهدفت سيارة  أحد المواطنين في منطقة الراهدة ، فيما أصيب عدد اخر ، مشيرة الى أن العدوان شن سلسلة غارات مكثفة على انحاء متفرقة بالمحافظة.
من جانبه أوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي استهدف جنوب جبل حوزان شمال منطقة العمري بمديرية ذباب بـ 6 غارات في محاولة يائسة لإسناد مرتزقته اثناء محاولتهم القيام بعملية زحف فاشلة باتجاه المنطقة ، كما شن سلسلة غارات على الخط الساحلي في العمري ومنطقة الجديد.
وطبقا للمصدر استهدف العدوان مبنى جامعة تعز في منطقة حبيل سلمان بغارتين ما أدى إلى اضرار في بعض المرافق التابعة للجامعة، كما استهدفت بغارتين مدينة النور في منطقة الحصب وغارتين على منطقة الشرف بمديرية صالة ، وغارة على مديرية المسراخ استهدفت منزل المواطن عبد الولي الجابري ما أدى إلى تدميره، كما استهدف بسلسلة غارات مناطق الجند والشريجة والراهدة فضلا عن استهداف مناطق متفرقة في منطقة ذباب بعشر غارات جوية
وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 3 غارات  استهدفت سوق عاهم ، كما شن عدة غارات على مبنى إذاعة المحافظة ومبان اخرى ما ادى الى تدميرها وإصابة عدد من المواطنين ، كما واصل قصف مديرية حرض بالقذائف المدفعية .
وقال لـ”الثورة” مصدر أمني بالمحافظة أن عدداً من المواطنين أصيبوا أمس ، جراء قصف قوات العدوان السعودي منطقة الحجاورة بمديرية حرض بالقذائف المدفعية ، مشيرا إلى أن القصف تزامن مع غارات جوية استهدفت عدداً من المناطق.
وأشار المصدر الى أن 3 مواطنين أصيبوا  بإصابات بالغة جراء قصف طيران العدو السعودي الغاشم لاذاعة حجة و المركزي الثقافي والمكتبة المركزية للمحافظة.
وأوضح المصدر أن العدوان الإرهابي الغاشم استهدف مبنى الإذاعة والمركز الثقافي والمكتبة المركزية مما أدى إلى تدمير المبنى كليا بكامل محتوياته.
ولفت المصدر إلى أن مثل هذه العمليات الوحشية تجسد مدى الحقد الدفين الذين يكنه نظام آل سعود على اليمن وشعبه والذي لم يكتف باستهداف التجمعات السكانية بل ويعمد إلى تدمير البنى التحتية واستهدف وسائل الإعلام الحرة التي تفضح وحشية هذا النظام  ، مشيرا إلى أن تلك الأعمال الإجرامية تؤكد مدى افتقار هذا النظام ومن تحالف معه لأبسط القيم الإنسانية والأخلاقية.
ونوه المصدر إلى أن مثل هذه الأعمال الوحشية لن تزيد أبناء اليمن الا إصرارا على استمرار ثورته ضد الفساد والعملاء والخونة وكذا ستزيده عزما وقوة على مواجهة العدوان الغاشم مهما تعددت واختلفت وسائله وأساليبه الإجرامية.
وفي محافظة صعدة شنت قوات العدوان  قصفاً صاروخياً من داخل الاراضي السعودية استهدف مناطق متفرقة بمديريتي  رازح ومنبه  الحدوديتين  ، كما شن 8 غارات على مناطق القمع والمخروق والمليل بمديرية كتاف.
وأوضح مصدر أمني في المحافظة أن العدوان عاود في المساء قصف المحافظة حيث شن 3 غارات على منطقة الغور وقصفاً صاروخياً على مناطق متفرقة من مديرية غمر بصعدة ، كما شن غارتين على منطقتي الصوح والفرع وغارتين على منطقة محديدة بمديرية باقم.

قد يعجبك ايضا