لجنة الطوارئ بوزارة الداخلية تناقش القضايا المتعلقة بخدمات المواطنين

الثورة نت /
ناقشت لجنة الطوارئ بوزارة الداخلية اليوم برئاسة وكيل مصلحة الدفاع المدني رئيس اللجنة العميد عبدالكريم معياد، القضايا المتعلقة بخدمات المواطنين اليومية وأهمها التنظيم والإشراف على توزيع المشتقات النفطية إلى مناطق ومديريات محافظات الجمهورية.

وتطرقت اللجنة إلى وسائل الأمن والسلامة في محطات البترول والغاز واتخاذ الإجراءات اللازمة للسلامة العامة في تلك المحطات بما في ذالك الباعة المتجولين للمشتقات النفطية في الأسواق والأماكن الخطرة التي قد تهدد حياة المجتمع في أي لحظة.. مهيبة بهذا الخصوص تعاون الجميع بما يخدم المصلحة العامة.

وأكد العميد معياد ضرورة تفاعل الجميع خاصة الجهات المعنية في تقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين في المشتقات النفطية والغاز المنزلي خاصة بعد تزويد شركة النفط للمحطات بمادة البنزين وتطبيق الآلية التي أقرتها الشركة والجهات المعنية في المحطات .

فيما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم عضو لجنة الطوارئ عبدالكريم الجنداري انه سيتم طباعة الكتاب المدرسي ” الجزء الأول للصف الأول والثاني والثالث والتاسع والثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي وسيتم توزيعه على جميع المدارس بالمحافظات .

وأشار إلى أن الوزارة وجهت مدراء المدارس بعدم التشديد على الزي المدرسي والطلبات الباهظة للدفاتر بما يخفف معانات الطلاب خلال المرحلة الراهنة.

سبأ

قد يعجبك ايضا