العدوان يكثف غاراته على تعز ومارب وعمران وحجه ويستهدف مصنعا للمياه بصعدة

 

> 5 شهداء في “الصراري وماويه” و6 في الخوخة وتدمير 7 قوارب صيد في المخا

الثورة //
* كثف طيران العدوان السعودي الغاشم غاراته الوحشية على منازل المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت الخاصة في عدة محافظات ، وخصوصا محافظتي تعز ومارب حيث فشل العدوان مجددا في اسناد غزاته ومرتزقته لتحقيق تقدم على الارض رغم غاراته المتواصلة خلال اليومين الماضيين ..
ففي محافظة تعز التي تسجل يوميا ملاحم بطولية ضد الغزاة والمرتزقة شن طيران العدوان امس سلسلة من غاراته الهستيرية على عدد من مناطق المحافظة.
وذكر مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارات على مطار تعز وكذا غارة على جبل حوزان بمديرية ذباب .
وأشار المصدر إلى أن غارات العدوان التي استهدفت منطقة الثعير بقرية الصراري، أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين.. لافتا الى أن عملية إسعاف ضحايا الغارات تأخرت جراء إطلاق النار من قبل مرتزقة العدوان على المسعفين من التباب المطلة بقرية الصراري.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منطقة مفرق ماوية بغارتين ما أسفر عن استشهاد مواطن وجرح اثنين آخرين .. موضحا أن طيران العدوان شن غارتين على حي سكني في منطقة صالة نتج عنها إصابة مواطن ووقوع أضرار مادية .
وبين أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الشريجة وست غارات أخرى على مناطق العمري وذباب وكذا عدة غارات على مدينة تعز وغارة على وادي الغيل بمديرية الوازعية.
وكانت مقاتلات الأباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي، استهدفت مساء امس الاول قوارب عدد من الصيادين اكانت متواجدة في رصيف الميناء ودمرت عددا منها وفقا لمصادر محلية في المديرية اكدت اختفاء سبعة قوارب صيد بمن فيها من الصيادين.
وفي صعده دمر طيران العدوان الغاشم مصنعاً للمياه المعدنية بمنطقة الخفي بمديرية سحار.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ(سبأ) ان طيران العدو شن غارة استهدفت مصنعاً للمياه بمنطقة الخفجي بمديرية سحار ما أدى إلى إصابة مواطن وتدمير المصنع بالكامل.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار، وغارتين على وادي ال الحماقي بمديرية باقم الحدودية، إضافة إلى تعرض المديرية لقصف صاروخي سعودي استهدف منطقة محديدة .
وأدان المصدر استمرار العدوان في استهداف ما تبقى من مقومات حياة المواطن بمحافظة صعدة وسبل عيشه ..
وفي عمران عاود طيران العدوان السعودي الغاشم شن غاراته على عدد من مناطق مديرية حرف سفيان خلفت أضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.
ولفت المصدر إلى أن العدوان استهدف كل مقومات الحياة في مديرية سفيان من المدارس والمرافق الصحية ومنازل المواطنين منذ بدء العدوان.
وفي مارب شن طيران العدوان امس غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح استهدفت منازل ومزارع المواطنين وسوق صرواح والطرقات العامة خلفت دمارا كبيرا في المنازل والطريق العام وفي مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة استشهد سته صيادين واصيب ستة آخرون في تجدد غارات العدوان على قواربهم.
وفي حجة شن طيران العدوان أربع غارات على فج حرض بمديرية حرض.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان يواصل استهدافه المتعمد للأودية في المديريات الحدودية التي تعتبر مصدرا رئيسيا للمياه في تلك المديريات.
واستهجن المصدر ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق المدنيين في مديريات المحافظة وإمعانه في استهداف القطاع الزراعي والمياه وكل مقومات الحياة الإنسانية.

قد يعجبك ايضا