تواصل التوقيع على وثيقة الشرف القبلية بصنعاء

الثورة نت/..
تواصلت بمديرية السبعين بأمانة العاصمة فعاليات التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطني وذلك ضمن الحملة المليونية التي تشهدها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات .
وأكد منسق الحملة بمديرية السبعين بسام المضواحي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ضرورة الوقوف بمسئولية وطنية عالية أمام متطلبات المرحلة الراهنة خاصة مع تواصل العدوان السعودي وارتكابه مجازر بشعة في حق المدنيين واستمرار الحصار الجائر على اليمن على مدى ثمانية أشهر متواصلة .
وقال ” أن وجهاء وأعيان ومشائخ مديرية السبعين يدعون كافة فئات وشرائح المجتمع المحلي إلى حشد الطاقات والإمكانيات لتعزيز الصمود البطولي لقوات الجيش واللجان الشعبية في صد قوى العدوان السعودي الغاشم ومرتزقتهم ومؤازرة المقاتلين في مختلف جبهات الشرف والبطولة ” .
ودعا المضواحي أبناء مديرية السبعين وجميع المواطنين إلى المزيد من التفاعل مع الحملة المليونية لتوقيع وثيقة الشرف القبلية التي أجمعت عليها كافة الشرائح والفئات وأبناء القبائل اليمنية.
ولفت إلى أن اليمن وطن يتسع للجميع ويجمع كافة الرؤى مما يتطلب التوحد والوقوف بمسؤولية وطنية أمام متطلبات المرحلة الفاصلة في تاريخ أمتنا اليمنية .

قد يعجبك ايضا