تدمير مخازن مدفعية المرتزقة بمعسكر مريس والسيطرة على جبل بحضان بالضالع

الثورة/
تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف جديدة قام بها مرتزقة العدوان باتجاه معسكر العمري بمحافظة تعز للمرة الثانية خلال أسبوع.
وقال مصدر عسكري في تصريحات لـ”الثورة” أن مرتزقة العدوان مدعومين بعدد من الآليات والمدرعات تقدموا صباح أمس باتجاه العمري بمنطقة ذباب وتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير عدد من آلياتهم.
وكان الإعلام الحربي قد وزع مشاهد مصورة حصلت لـ”الثورة” على نسخة منها وتظهر الآليات والمدرعات التي تم تدمير بعضها والاستيلاء على عدد آخر منها والتي استخدمها مرتزقة العدوان في محاولتهم الأولى والفاشلة. للتقدم باتجاه معسكر العمري.
وتلقى مرتزقة العدوان ضربة موجعة من قبل الجيش واللجان الشعبية الذين تمكنوا من طردهم من مركز مديرية المسراخ والتي جرى تأمينها بعد معركة أسفرت عن مقتل وجرح عشرات المرتزقة.
وأوضح مصدر عسكري أن أبناء مديرية المسراخ قاموا بدور كبير في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في العملية التي أدت إلى السيطرة على مركز المديرية وطرد مرتزقة العدوان منها.
وفي محافظة الضالع واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية التقدم في ملاحقة مرتزقة العدوان وتمكنوا من تأمين جبل بحضان الذي تحصن فيه المرتزقة الفارين من مديرية دمت التي جرى تأمينها قبل أيام.
كما وجه أبطال الجيش واللجان الشعبية ضربة قوية لمرتزقة العدوان في محافظة الضالع عندما فجروا مخزنا لقذائف المدفعية بمعسكر مريس حيث يتمركز المرتزقة الذين كانوا يستهدفون مناطق مدنية ومواقع للجيش واللجان الشعبية بالقصف المدفعي.
وأكد مصدر عسكري لـ”الثورة” أنه جرى تدمير مخزن قذائف المدفعية بالكامل وتم إحراق دبابة للمرتزقة بداخل المعسكر.

قد يعجبك ايضا