رئيس اللجنة الثورية يطلع على متحف نادي أهلي صنعاء الرياضي

الثورة نت /

اطلع رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي خلال زيارته لمتحف نادي أهلي صنعاء الرياضي اليوم، على الإنجازات التي حققها النادي منذ تأسيسه في مختلف الألعاب والمناشط الرياضية.

واستمع رئيس اللجنة الثورية العليا من أمين عام نادي أهلي صنعاء عبدالله جابر الشيخ وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي إلى شرح حول الأنشطة التي شارك فيها النادي على المستويين الداخلي والخارجي وما حققه من إنجازات على مدى العقود الماضية.

وعبر الأخ محمد علي الحوثي عن سعادته لما يحتويه المتحف من إنجازات لنادي أهلي صنعاء والتي تبرهن بوجود قيادة وفرق قوية للنادي، ويدل على أن الإنسان اليمني لديه مهارة وقدرة ويستطيع صقلها في شتى الجوانب .

وقال ” إن كثير من أبناء اليمن لديهم مهارات وقدرات عالية في مختلف المجالات لا سيما الرياضية وقد حصد عدد كبير منهم على الميداليات والكؤوس المشرفة في المحافل الخارجية على المستويين الفردي والجماعي “.

ودعا كافة الشباب إلى أن يكون لديهم حس عالي ووطني والإنخراط في الألعاب الرياضية لبناء أجسامهم وتعزيز قدراتهم ويكون لهم شرف المساهمة في بناء الوطن وتنميته وتطويره.

وأضاف ” الشباب والرياضيين جبهة نستطيع من خلالهم الصمود والثبات في وجه العدوان الغاشم واستمرارهم في النشاط الرياضي والشبابي استمرار للحياة واستمرارهم بهذا المستوى في ظل العدوان الغاشم يدل على أن الحيوية ما تزال موجودة وبحيويتهم تظهر حيوية الشعب اليمني نحو الإنتصار “.

رافقه خلال الزيارة المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبدالله الهمداني ونائبه محمد الديلمي ورئيس الاتحاد العام لرياضة الصم أحمد القمراء ورئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم يحيى قاسم سرور وعدد من المسؤلين.

سبأ

قد يعجبك ايضا