حجة: اصابة 3 مواطنين في تفجير انتحاري بمديرية قفل شمر

الثورة نت/
أصيب ثلاثة مواطنين أحدهم وصفت إصابته بالخطيرة إثر تفجير أحد العناصر الإرهابية نفسه اليوم بمنطقة العجينة مديرية قفل شمر محافظة حجة.

وقال مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الانتحاري كان يستقل دراجة نارية قادما من إحدى مديريات محافظة الحديدة المحاذية لحجة، قبل أن يفجر نفسه بالقرب من مركز مديرية قفل شمر.

وأوضح المصدر أنه عند اقتراب الانتحاري من مركز مديرية قفل شمر بمنطقة العجينة طلب من سائق الدراجة النارية التوقف، قبل أن يترجل بإتجاه مقر المركز لدقائق قليلة دو خلالها انفجار عنيف بالمكان نفسه مصدره الانتحاري.

وأشار المصدر إلى أن اثنين من المواطنين كانا يمران من جوار الانتحاري أُصيبا بإصابات طفيفة، فيما أصيب مالك الدراجة النارية بإصابات بالغة.

ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية هرعت إلى مكان الحادث وأن التحقيقات ما تزال جارية بشأن الحادثة.

وقال مصدر أمني بحجة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن التحقيقات الأولية حول اﻻنتحاري الذي فجر نفسه بمنطقة العجينة مديرية قفل شمر بمحافظة حجة كشفت أنه كان يعتزم استهداف تجمعا للجان الشعبية في مديرية الشاهل .

وأضاف: أن اﻻنتحاري كان يرتدي حزاما ناسفا وطلب من سائق الدراجة النارية التوقف قليلاً لقضاء حاجته وأثناء ذلك انفجر الحزام الناسف مما أدى إلى مقتل اﻻنتحاري وتبعثر جسده أشلاء، وإصابة ثلاثة مواطنين احدهم أصابته بالغه.

وأكد المصدر أن التحقيق جاريا لمعرفة المنطقة التي جاء منها اﻻنتحاري ومتابعة الأشخاص والجهات المتورطة في التحضير هذا العمل الإجرامي.

قد يعجبك ايضا