34 مليون ريال خسائر تخريب شبكة الاتصالات بذمار

الثورة/ رشاد الجمالي –

بلغ اجمالي الاعتداءات على شبكة الاتصالات في محافظة ذمار 46 اعتداء◌ٍ.. وقدرت الخسائر جراء هذه الأعمال التخريبية بـ34 مليونا و750 ألفا◌ٍ و200 ريال جراء الاعتداء والسرقة والنهب والأعمال التخريبية من قبل عناصر مجهولة.
أوضح ذلك لـ”الثورة” المهندس ناصر العريف مدير عام مكتب الاتصالات وتقنية المعلومات بمحافظة ذمار.. مشيرا إلى أن مواقع شبكة الاتصالات تتعرض يوما بعد يوم للاعتداء والسرقة والنهب والأعمال التخريبية من قبل عناصر مجهولة.. حيث تقوم بقطع الكابلات وسرقتها مما يصعب علينا تزويد هذه المناطق التي تتعرض للاعتداء وغيرها بالخدمات الهاتفية أو التوسعات.
منوها إلى أن هذه الأعمال التخريبية تحمل المؤسسة أعباء وتكاليف مالية باهظة وخطورة عالية حيث قدرت الخسائر بـ34 مليونا◌ٍ و750 ألفا◌ٍ و200 ريال.. مبينا أنه تم ابلاغ الأجهزة المختصة ليتم ضبط الجناة وإحالتهم إلى النيابة العامة لردعهم ليكونوا عبرة لغيرهم.. مشددا على أهمية التعاون في اتخاذ إجراءات أمنية رادعة وسريعة لهذه الفئة التخريبية التي تسعى من خلال أفعالها التخريبية إلى انهيار منظومة الاتصالات في محافظة ذمار وإيقاف الخدمات الهاتفية في المناطق التي تتعرض للاعتداء.

قد يعجبك ايضا