رئيس اللجنة الثورية يلتقي محافظ البيضاء وعدد من أبناء أرخبيل سقطرى

الثورة نت /
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ووكيل المحافظة مطهر الماوري وقائد اللواء 139 العميد الركن أحمد الذهب .

تطرق اللقاء إلى آثار وجرائم العدوان الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً, والتأكيد على ضرورة مواجهة قوى الشر ومرتزقتهم بكل الوسائل المتاحة.

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بالحاضرين .. مثمنا الدور الوطني لأبناء محافظة البيضاء خلال العدوان الذي يتعرض له البلد والتصدي الأسطوري لقوات الاحتلال ومرتزقة العدوان والجماعات الإرهابية .

وأشار رئيس اللجنة الثورية إلى خسائر الغزاة في عقبة مكيراس والتي كانت بحق مقبرة لمدرعات وجنود العدو .. وقال ” إن الجيش واللجان الشعبية وأبناء المحافظة أرغموا العدو أن يراجع حساباته ويصحوا من أحلامه الطائشة “.

فيما أطلع محافظ البيضاء رئيس اللجنة الثورية العليا على الوضع في المحافظة وما تقوم به السلطة المحلية وقيادة المحافظة من جهود على كافة المستويات الأمنية والخدمية وغيرها.

كما تحدث قائد اللواء 139عن الأوضاع الأمنية في محافظة البيضاء والدور الفاعل للجيش وأبناء المحافظة في ترسيخ الأمن والاستقرار .. لافتا إلى أن الجيش وأبناء المحافظة كانوا ولا زالوا على أهبة الاستعداد لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

الى ذلك التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم عدد من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى .

جرى خلال اللقاء الحديث عن جهود اللجنة الثورية العليا ولجنة الطوارئ التي تم تشكيلها من الوزارات بغرض تقديم المساعدات والتعليمات الاحترازية لأبناء المحافظة بما من شأنه الحد من الخسائر المتوقعة .

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بأبناء سقطرى .. معربا عن أسفه ومواساته لأبناء المحافظة لما تعرصت له نتيجة إعصار تشابالا الذي ضرب بعض محافظات اليمن وسلطنة عمان.

وأبدى الاستعداد للتعاون وتقديم المساعدة لأبناء المحافظة رغم سعي دول العدوان ومرتزقتهم لعزل المحافظات اليمنية عن بعض .. لافتا إلى أن ذلك لن يمنع اليمنيين عن تقديم المساعدة لبعضهم البعض.

فيما أشار القائم بأعمال وزارة الخارجية محمد حجر إلى الجهود التي بذلت في التواصل مع الأشقاء في سلطنة عمان وبعض المنظمات لتقديم المساعدة في مواجهة الإعصار وتجنيب المحافظة أكبر قدر من الخسائر التي يمكن أن تنتج عنه.

من جانبهم شكر أبناء محافظة أرخبيل سقطرى رئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا على الجهود المستمرة في دعم المحافظة وخصوصاً جهودهم التي بذلوها لتجنيب المحافظة أكبر قدر من الخسائر التي يمكن أن تنتج عن الإعصار.‏

وأشاروا إلى أحوال المحافظة خصوصاً في هذه الأيام التي تتعرض فيها لإعصار تشابالا وحجم الخسائر الأولية التي تعرضت لها جراء الإعصار.

سبأ

قد يعجبك ايضا