تواصل المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الإغاثية بعمران

تدشين توزيع المساعدات في البيضاء:

الثورة/ محمد المشخر
عمران/ سبأ
تتواصل بمحافظة عمران المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الإغاثية التي يستفيد منها 38 ألف أسرة من الأسر النازحة والأشد احتياجا في تسع مديريات بالمحافظة.
وأوضح منسق التغذية بالمحافظة يحيى طواف لـ (سبأ) أن المساعدات تتضمن حصص غذائية، مقدمة من برنامج الغذاء العالمي وتنفذ عملية التوزيع الإدارة العامة للتغذية المدرسية.
وأكد أن المرحلة الأولى استفاد منها أكثر من 30 ألف أسرة في عدد من المديريات التي يستهدفها برنامج الغذاء العالمي وبعض المنظمات الأخرى العاملة في مجال دعم ومساعدة المحتاجين من الغذاء والدواء والإيواء والاحتياجات الأساسية والضرورية.
إلى ذلك دشنت بمديرية مدينة البيضاء أمس عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي ومشروع التغذية المدرسية للنازحين والأسر الأشد فقراً في نطاق مدينة البيضاء.
وخلال التدشين استمع مدير عام مديرية مدينة البيضاء حسين محمد الجروي من
مندوب مشروع التغذية المدرسية بالمحافظة نبيل ناصر راجح إلى شرح حول
اجراءات صرف وتوزيع المساعدات الغذائية التي تستهدف ثلاثة آلاف و143 أسرة
نازحة بمدينة البيضاء.
وأوضح راجح ﺃﻥ عملية التوزيع تتم ﻋﺒﺮ ﻟﺠﺎﻥ ﻣﺨﺘﺼﺔ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﻟﺲ
ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻭﻣﻤﺜلي ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟمي ﻭﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺘﻐﺬﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ ﻭﻣﻨﺪﻭﺑﻴﻦ
ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ ﺑﻤﺎ ﻳﻀﻤﻦ وصولها للمستهدفين .
وقد أشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء بدور برنامج الغذاء العالمي ومشروع التغذية المدرسية ومبادرتهما الإنسانية في اعتماد المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة سيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .
ﺣﻀﺮ ﺍﻟﺘﺪﺷﻴﻦ ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ الاجتماعية ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻣﺤﻤﺪ عبداللهﻋﻔﻴﻒ وﺃﻣﻴﻦ ﻋﺎﻡ ﻤﺤﻠﻲ مدينة ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ صادق القاضي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمدينة البيضاء وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا