رئيس اللجنة الثورية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات الفنية والمادية لمؤسسة الثورة للصحافة

الثورة نت /
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر محمد يحيى المنصور.

جرى خلال اللقاء استعراض التطورات على الساحة الوطنية في ظل استمرار العدوان السعودي على اليمن والحصار الجائر الذي يفرضه على أبناء الشعب وتداعيات ذلك على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الصحفية والمهنية والفنية في مؤسسة الثورة والوسائل المطلوبة لتفعيل أدائها الإعلامي في مواكبة الأحداث الجارية على الساحة وبما يمكنها من الاضطلاع بدورها في كشف جرائم وانتهاكات العدوان وتوضيح الصورة الحقيقية لما يجري على الأرض في ظل التعتيم الإعلامي الذي تمارسه دول العدوان.

وفي اللقاء استعرض رئيس اللجنة الثورية العليا الجهد الإعلامي الذي تقوم به مؤسسة الثورة وعلى وجه التحديد صحيفة الثورة في مواجهة العدوان وترسانته الإعلامية الضخمة.

وأكد ضرورة مضاعفة الجهود في هذا الجانب .. ووجه الجهات المختصة بتوفير كافة الوسائل والإمكانيات الفنية والمادية لمؤسسة الثورة باعتبارها مؤسسة وطنية رائدة وبما يمكنها من أداء رسالتها بالشكل المطلوب.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الصحفية نائب رئيس التحرير نبيل حيدر و نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والموارد البشرية فيصل مدهش.

سبأ

قد يعجبك ايضا