قبائل نهم وضوران وعتمه يوقعون على وثيقة الشرف القبلية

الثورة نت/

وقع مشائخ ووجاهات وشخصيات وأعيان وقبائل مديرية نهم بمحافظة صنعاء اليوم على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وتوافد أبناء قبيلة نهم من كل حدب وصوب للتوقيع على الوثيقة، وتفاعلهم مع الحملة المليونية التي تسعى إلى إستعادة تاريخ أباءهم وأجدادهم ومواقفهم النبيلة المستمدة من الشريعة الإسلامية في الشجاعة والإخاء والكرم والجود.

وفي فعالية التوقيع على الوثيقة أكد أبناء مديرية نهم جهوزيتهم للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة أيا كانت التضحيات وبذل الغالي والرخيص فداءا للوطن وحريته واستقلاله.

واعتبروا التوقيع على الوثيقة الخطوة الأولى في طريق الحرية والعزة والكرامة .. مشيرين إلى أن تفاعلهم مع الحملة واجب وطني فرضته غطرسة وتعنت دول العدوان.

ووجه أبناء المديرية دعوة لجميع القبائل للتفاعل مع الحملة المليونية لما لها من اثر ايجابي سيعود بالخير على أبناء الحكمة وأرض الإيمان.
إلى ذلك أحتشد أبناء مديريتي ضوران وعتمة بمحافظة ذمار اليوم للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وأكد أبناء مديريتي ضوران وعتمة في لقاءين ضمن فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على الوثيقة الشرف القبلية، دعمهم وتأييدهم للوثيقة لما لها من أهمية في ترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية وتعزيز دور القبيلة في حماية الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى أن الوثيقة ستعزز من دور القبيلة في الدفاع عن الوطن ومقدراته لا سيما في ظل استمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر الذي يستهدف البلاد والعباد.

ودعا أبناء مديريتي ضوران وعتمة كافة القبائل إلى التوقيع على وثيقة الشرف القبيلة وتعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم والدفاع عن سيادة الوطن ومكتسباته ومنجزاته.

سبأ

قد يعجبك ايضا