صيد الساخر

أحمد غراب

 -  الدعاء الجديد للمواطن اليمني : اللهم انا لانسألك رد الكهرباء ولكن نسألك اللطف في الماطور.
ـ الفيزياء اليمنية : هي محصلة ضرب الأبراج في شدة انقطاع التيار وهي الفيزياء الوحيدة في العالم التي
أحمد غراب –
الدعاء الجديد للمواطن اليمني : اللهم انا لانسألك رد الكهرباء ولكن نسألك اللطف في الماطور.
ـ الفيزياء اليمنية : هي محصلة ضرب الأبراج في شدة انقطاع التيار وهي الفيزياء الوحيدة في العالم التي اثبتت أن هناك سرعة اشد من سرعة الضوء وهي سرعة ضرب الأبراج.
ـ الفايسبوك اليمني : هو موقع تواصل اجتماعي أول ما تفتحه تطلع لك عبارة قل شيئا قبلما تطفي الكهرباء بدلا من عبارة ماذا يخطر في بالك ¿!
þ ـ الأحزاب اليمنية مثل المقاوتة لا يوجد حزب واحد لديه برنامج اقتصادي حقيقي كلهم لابسين قميص المشاكل وتخصصهم سياسة ودحس وكراسي وهذا لا يعني أنني من حزب الكنبة أنا من حزب العصيد الحمراء والزوم وأفضل خطاب يلقيه مجنون ماسك قوطي شاي في الجولة أفضل من برامج أحزاب المومياء.
ـ عزيزي التضامن ابتسم انت في بلد المليون متضامن مع أن مافيش حاجة مضمونة في هذا البلد.
ـ بالذمة فيه حاجة اسمها الذمة المالية في اليمن ¿! ما لوشي ذمة ما كان حال البلد هكذا عمياء تخضب مجنونة والدورا تتسمع.
ـ قال أحدهم المرأة مثل الكهرباء إذا أحسنت استخدامها أضاءت حياتك وإذا أسأت استخدامها كهربت أم اللي جابك وبالمثل نقول والرجل مثل الماطور شغال ليل نهار.
ـ كان اليوم معتقل فتم الافراج عنه بضمان محل إقامته فمتى يتم الإفراج عن بقية المعتقلين ولو بضمان عاقل الحارة ان كان مازال هناك في هذا البلد عقال.
ـ þالقبيلة زي السكين أبو وجهين حال يقطع وحال لا اذا علمتها وثقفتها تكون عمود يسندك واذا أهملتها وسلحتها تكون حفرة من ألف حفرة وحفرة.
ـ سيسنا كل شئ الا السياسة و بدلا من أن ثثقف القبائل قبيلنا الثقافة.
ـ بدلا من أن نحاكم الفاسدين ونقيم الحد على المخربين لاحقنا الصحفيين وجرعنا الشعب.
ـ لايوجد رؤية توحد الشباب سواء علمية أو سياسية أو اقتصادية ولايوجد تنمية لفكرهم كقادة لمستقبل لايوجد فكر عملي كأوروبا أو الصين أو اليابان يحرص على تنشئة الشباب كقادة للمستقبل هل المطلوب أن يظل الشباب مصدر للحماس فقط ¿
ـ بلد المليون حملة : نسوي حملة على كل شئ إذا نشتي نسعف مريض نسوي حملة وإذا نشتي ننصف مثقف نسوي حملة وإذا نشتي ندد بجريمة نسوي حملات ومع كل هذه الحملات ننسى دائما أن هناك حملة هي التي ينبغي أن تحضر حملة أمنية تنصف المظلوم وتأخذ بتلابيب الظالم.
اذكروا الله وعطروا قلوبكم بالصلاة على النبي

قد يعجبك ايضا