محافظ إب يحفز الاتحاد إلى المنافسة



إب/ صادق وجيه الدöين
حفز محافظ إب القاضي أحمد عبدالله الحجري اللاعبين والجهازين الفني والإداري لفريق الاتحاد على المنافسة على بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ولا سيما أن الفريق يحتل حاليا المركز الثاني في قائمة الترتيب العام برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق أهلي صنعاء المتصدر.
وقال المحافظ أثناء لقائه بهم إن الفريق الاتحادي قد أثبت أنه يستحق التقدير وجدير بالتكريم بفعل النتائج والمستويات التي ظهر بها طوال الموسم حتى الآن الأمر الذي جعله أحد أبرز الفرق واللافت انه تفوق على فرق كثيرة تفوقه في جوانب كثيرة جدا تأتي في مقدمتها الإمكانات المالية.
وبين أن الجانب المعنوي عندما يكون حاضرا بقوة يعمل على تعويض الجانب المادي في بعض الأحيان وهو ما تجسد بكل وضوح في أفضل صوره مع فريق نادي الاتحاد الذي ليست لديه موارد مالية ثابتة سوى المخصصات السنوية الرسمية الشحيحة.
وفي حين اعترف محافظ إب أن السلطة المحلية انشغلت عن الفريق خلال الفترة الماضية وكانت بعيدة عنه لظروف خارجة عن الإرادة فقد وعد بأن يقف هو شخصيا معه طوال المرحلة المقبلة مع الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم في إطار الإمكانات المتاحة على اعتبار أن الفريق عمل على تمثيل المحافظة الخضراء خير تمثيل.. وطالب اللاعبين بالتحلي بالروح العالية واكتساب الثقة بما يمكنهم من تتويج جهودهم طيلة الموسم بتحقيق المراد.
وكان الأخ/ علي محمد الزنم – وكيل المحافظة نائب رئيس النادي قد رحب بالمحافظ وقدم له الشكر والتقدير على جهوده في دعم النادي خلال الموسم الماضي بمبلغ وصل إلى أربعة ملايين ريال إلى جانب أنه استطاع أن يخرج دعما من أكثر من جهة.. ونوه بالدور الكبير الذي سيعود على الفريق نفعا من هذا اللقاء في الجانب المعنوي.
واستعرض الأخ/ حسن جبران – أمين عام النادي مسيرة الفريق منذ بداية الموسم حيث إنه يعد أحد أقوى الفرق حتى الآن بالرغم من أنه كان بالإمكان أفضل مما كان غير ان الحظ لم يحالفه في أكثر من مناسبة.. معلنا باسم كافة الاتحاديين إهداء كافة الانتصارات للداعمين وعلى رأسهم المحافظ القاضي أحمد الحجري ورئيس النادي علي محمد اليمني.

قد يعجبك ايضا