الباحثون عن نعيم جهنم 

علي الشرجي



علي الشرجي

علي الشرجي
إرهابيون جهلة يعتقدون اثما أن الانتحار أقرب الطرق لبلوغ السبع السماوات فأحيوا ذكرى غزوة بدر على طريقتهم البشعة التي لا تمت للإسلام بصلة ولا لقيم المجتمع.
إرهابيون قتلة يريدون العبور إلى الجنة الفردوس الموعود على جماجم الأبرياء وفوق أشلاء أنفس حرم الله قتلها إلا بالحق بأي تعبير نصف به جريمة الأربعاء على جماجم الأبرياء وفوق أشلاء أنفس حرم الله قتلها إلا بالحق فبأي تعبير نصف به جريمة الأربعاء
إرهابيون قتلة خطرهم الماحق لا يفرق وشرورهم طال ويطال كل شيء جميل.. كل شيء خيöر لا دين لهم ولا لون ولا جنس ولا وطن.
إرهابيون منحرفون فكريا ونفسيا ثبت أن الحوار غير مجد معهم وأن ملاحقتهم وردعهم خير وسيلة من الدفاع والوعظ والإرشاد.
إرهابيون حمقى كان ينبغي أن يواكبوا العصر بسلاح العلم والعمل الصالح بدلا عن الأحزمة المفخخة وركوب الجحيم بالسيارات الملغمة والتي لا يستحقونها سببا لموتهم الخاسر.
إرهابيون فاسدون ومفسدون في الأرض يعتنقون الدمار ويعيشون شراسة مع الحياة مع كل الكائنات الحية والجامدة البشر والشجر والحجر تضيق من أفعالهم القلوب والعقول ولم ولن تتسع أمامهم الجغرافيا ولم ولن يشهد التاريخ لجرائمهم مثيلا.. من حيث الحيثيات والوسائل والنتائج.
إرهابيون أغبياء يريدون منا أن نتعاطف معهم لمجرد إصدارهم بيان اعتراف بتنفيذ هذه العملية الإجرامية أو تلك باسم الجهاد زورا وبهتانا ومع سبق الاصرار والترصد يشوهون صورة خير أمة أخرجت للناس ويهتكون نبل وسمو الكلمات والمقاصد والتوجيهات الربانية المنزهة من آثام وخطايا مثل هؤلاء الخارجين عن جادة الحق والرشد والصواب.
إرهابيون مارقون ليس لهم من قضية سوى ضرب واستهداف الدين والوطن وقيم المجتمع العربي والإسلامي في الصميم وألاعيبهم المكشوفة معمدة بالدماء والدموع ونحن صغيرنا وكبيرنا ندفع الثمن فإلى متى ستظل الدولة والحكومة تسدد فواتير جرائم الإرهابيين¿!
تعظيم سلام وإجلال لأبناء القوات المسلحة والأمن الشجعان وخالص التعازي لشعبنا عامة وأسر الشهداء الابرار.. العيون الساهرة على أمن الوطن واستقراره وسكينته الاجتماعية وتعازينا موصولة للمدنيين الأبرياء ضحايا مجزرة الأربعاء وللشعب الهندي بوفاة إحدى رعاياه في صنعاء وإلى الجحيم كل الإرهابيين والمتطرفين ممن يريدون بأوطانهم ومجتمعاتهم ضرا.

قد يعجبك ايضا