الصقر يقسو على شمسان واليرموك يقترب من الأضواء


صنعاء/توفيق المساوى –
اقيمت أمس تسع مواجهات في دوري الدرجة الثانية وذلك في إطار مباريات الجولة (17) قبل الأخيرة ففي المجموعة الأولى بعدن عزز زعيم العاصمة من حظوظة في العودة إلى دوري الأضواء بعد هزيمة الرشيد واسفرت بقية المواجهات عن النتائج التالية:
المجموعة الأولى – عدن
الرشيد* وحدة صنعاء
زعيم العاصمة يوقف انتصارات الرشيد بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين ويجدد آماله بالعودة إلى دوري الأضواء بعد أن أصاب القلق انصاره خلال الجولات الماضية ليتصدر المجموعة بفارق نقطتين عن الرشيد الذي خسر المواجهة وكان يحتاج إلى الفوز ليصعد إلى الأضواء والجولة الأخيرة ستكون ساخنة وستحدد من سيفرح أخيرا◌ٍ.
22 مايو * النصر عدن
حقق فريق مايو تعادلا◌ٍ سلبيا◌ٍ أمام نصر عدن ليبتعد عن المنافسة بعد فوز وحدة صنعاء ليعزز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع وهو الذي فرط في مباريات عدة في الدور الأول وعزز نصر عدن رصيده إلى (26) نقطة في المراكز الخامس.
نصر الضالع* شبام حضرموت
لم يتمكن نصر الضالع من تجاوز شبام حضرموت وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف والتعادل بطعم الخسارة حيث رفع النصر رصيده إلى (31) نقطة ومازالت حظوظة قائمة في حالة خسارة الزعيم الرشيد في الجولة.
أهلي الحديدة * خنفر
عزز الزرانيق موقفهم في البقاء بنسبة ضعيفة بعد الفوز الكبير على خنفر بسته أهداف مقابل هدف ليرفع أهلي الحديدة رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم شبام حضرموت المهدد بنقطة والمباراة القادمة ستحدد من سيهبط شبام أهلي الحديدة.
سيئون * تضامن شبوة
حقق سيئون فوزا◌ٍ هاما◌ٍ على تضامن شبوة 3/ صفر الذي ودع دوري الثانية والفوز جعل سيئون يحجز مقعدا◌ٍ دافئا◌ٍ بعد أن رفع رصيده إلى (23) نقطة في المركز السادس وودع تضامن شبوة دوري الثانية برصيد تسع نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.
المجموعة الثانية -صنعاء
الصقر * شمسان
سقط شمسان أمام الصقر بأربعة أهداف مقابل هدفين وكان شمسان بحاجة ماسة إلى الفوز فلم ترحمة ترسانة الصقر التي حجزت البطاقة الأولى المؤهلة إلى دوري الأضواء وفوز اليرموك ضاعف من معاناه شمسان على أمل أن تكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة فاليرموك يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن شمسان.
اليرموك * تضامن المكلا
انتزع فريق اليرموك فوزا◌ٍ مستحقا◌ٍ وغاليا◌ٍ من تضامن المكلا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى (33) نقطة في المركز الثاني ويحتاج إلى التعادل فقط في المباراة الأخيرة ليصعد إلى دوري الأضواء وظل التضامن في المركز الخامس بعشرين نقطة.
شباب اكتوبر * الشرطة
ودع شباب اكتوبر دوري الثانية بعد خسارته أمام الشرطة بهدف وحيد وكان اكتوبر بحاجة إلى الفوز مع خسارة سلام الغرفة ولكن الشرطة تمكنت من السيطرة عليه وأجبرته على الهبوط معها إلى دوري الدرجة الثالثة.
شباب الجيل * سلام الغرفة
تمكن الجيل من الفوز على سلام الغرفة بهدف نظيف ليرفع الجيلاوية رصيدهم إلى (24) نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد السلام عند النقاط الثلاث عشرة وأصبح رغم الخسارة في أمان بعد خسارة اكتوبر من الشرطة حيث وأن الشرطة كانت في خدمة السلام الذي تنفس الصعداء مع خسارة اكتوبر.

قد يعجبك ايضا