الجامعة اللبنانية الدولية بتعز تحتفي بتخريج دفعة جديدة

تعز/سبأ –

احتفلت الجامعة اللبنانية الدولية احتفلت بتعز أمس بتخرج 26 طالبا◌ٍ وطالبة من كليات الهندسة وإدارة الأعمال والعلوم والفنون للعام 2011م/ 2012م.
في حفل التخرج هنأ المحافظ شوقي أحمد هائل الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم وأن ميدان العمل بانتظارهم لبناء وطنهم.
وأشاد المحافظ بالإسهامات العلمية والتعليمية الوطنية والقومية لرئيس مجلس أمناء الجامعة عبدالرحيم مراد تجاه أمته العربية من المحيط إلى الخليج منها تخصص منح لطلاب المحافظة.
وفيما أكد المحافظ أهمية العلم والمعرفة في بناء الأوطان¡ فقد اشار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل جاهدة على الاهتمام بتعليم الاجيال وتلبية تطلعات وطموح الشباب في النهوض بمختلف جوانب الحياة¡ متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
من جانبه عبر رئيس مجلس امناء الجامعة عن تقديره لمحافظ تعز ولليمن السعيد شعبا وسلطة اهتمامهم بالعلم والمعرفة لبناء وطنهم الحبيب.
مستعرضا الدور الذي تقوم به الجامعة اللبنانية في تخريج دفع تحمل العلم المعرفة من خلال الوسائل التعليمية الحديثة والمناهج لتسهم في بناء اليمن وتطوره.
إلى ذلك تناولت كلمة الخريجين التي القتها الخريجة لندا مصطفى ما قدمته اسر الخريجين وهيئة التدريس بالجامعة من جهود مضنية للوصول إلى هذا اليوم الذي يعد حلما للخريجين ينتظرونه بفارغ الصبر.
في نهاية الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية لزهرات وبراعم مجمع الحمزة والطالبة هبة طاهر العمري من مدارس النبراس وزع المحافظ ورئيس مجلس امناء الجامعة الشهادات على الخريجين.

قد يعجبك ايضا