محافظ تعز يحث على سرعة تطبيق «التدوير» على القيادات التربوية

{ تعز/سلطان مغلس –

أكد محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل سعيد على أهمية إيجاد شراكة مجتمعية بين الإدارة التربوية والإدارة المدرسية والطلاب لتحسين الأداء في العملية التعليمية والتربوية والارتقاء بها وخلق وعي مجتمعي نظيف يساعد في عملية البناء والتنمية وتحقيق الأهداف المرجوة لبناء اليمن الجديد بعيدا عن الظواهر السلبية.
وأهاب المحافظ بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز سرعة استكمال الإجراءات الفنية والقانونية لإجراء عملية التغيير والتدوير في مكاتب التربية وإدارات المدارس وفقا◌ٍ للقانون بمدة لا تتجاوز أسبوعين وبما يضمن تحسين مستوى الأداء والجودة.
وأشار في اجتماع عقده صباح أمس بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية المهندس عبدالقادر حاتم¡ ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالكريم محمود¡ ومدراء مديريات (القاهرة – صالة – المظفر) ومدراء مكاتب التربية¡ إلى أهمية تفعيل دور مجالس الآباء وتضافر الجهود من جميع شرائح المجتمع من أجل الحفاظ على نظافة المدارس وتهيئة الأجواء المناسبة والملائمة لأبنائنا الطلبة وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن في أوساطهم.
وكان المحافظ قد قام بجولة ميدانية صباح أمس لعدد من مدارس المدينة واطلع على الأعمال الاستكمالية لترميمها وتأهيلها من حيث الطلاء وصيانة المقاعد وأعمال السباكة والكهرباء وصيانة شبكة الصرف الصحي والحمامات ومطابقتها مع المواصفات المحددة في (78) مدرسة.
واستمع إلى شرح مفصل من المهندسين المشرفين على مستوى الأعمال المنجزة¡ موجها◌ٍ بسرعة استكمال الأعمال والتشطيبات النهائية¡ ومعبرا◌ٍ عن سعادته بما تم إنجازه من أعمال الصيانة والترميم.

قد يعجبك ايضا