«أمنية المحويت» تناقش تعزيز الإجراءات الأمنية بالمحافظة

{ المحويت/سبأ –

ناقش اجتماع موسع للجنة الأمنية بمحافظة المحويت أمس برئاسة محافظ المحافظة أحمد علي محسن¡ الأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيزها للحد من الاختلالات الأمنية ومنع انتشار الجريمة والتقطعات والحد من ظاهرة حمل السلاح في المدن والمراكز الرئيسية.
وفي الاجتماع¡ الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي يحيى المعمري وأمين عام محلي المحافظة علي أحمد الزيكم والمشائخ والأعيان وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة¡ تحدث محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد علي عبداللø◌ِه طاهر في كلمتين لهما عن أهمية دور المجتمع والمشايخ والمجالس المحلية من أجل إنجاح مختلف المهام الأمنية الرامية إلى تحقيق الاستقرار الأمني بالمحافظة ومديرياتها.
وشددا على ضرورة إنهاء كل الظواهر السلبية المخلة بالأمن والسكينة العامة¡ وفي مقدمتها ظواهر قطاعات السير في الطرقات وأعمال إطلاق النيران في الأعراس والمناسبات وظاهرة حمل السلاح الناري داخل المدن الرئيسية والمراكز.
وأشاد المحافظ ومدير الأمن بتعاون أبناء المحافظة مع الأجهزة الأمنية ورفضهم لأعمال التخريب والفوضى والأنشطة المزعزعة للأمن والاستقرار في مديريات المحافظة¡ لافتين إلى الكثير من المهام والمسؤوليات الواجب تنفيذها من قبل الأجهزة الأمنية والمجالس المحلية والمشائخ من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والتصدي الحازم لمثل هذه الأعمال الخارجة على النظام والقانون وتفويت الفرصة أمام هذه العناصر المزعجة من تحقيق مآربها الخطيرة في جر مناطق محافظة المحويت إلى مربع الفوضى والقطاعات والاختلالات الأمنية.
فيما أشارت الكلمات إلى حالة النشاط الأمني بالمحافظة والمهام الأمنية المختلفة التي تقوم بها الوحدات الأمنية في المحافظة من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والحد من مستوى انتشار الجريمة في المحافظة.
وأكد المشاركون في الاجتماع رفضهم القاطع لكل الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار وحرصهم جميعا◌ٍ على استتباب الأمن وعدم حدوث أي أعمال أو نشاطات تخريبية ومثيرة للفتنة.

قد يعجبك ايضا