الهاجري يحترف في الدوري البحريني


الثورة / عبدالله مهيم –
وقع مهاجم شعب اب ومنتخبنا الوطني الاول الكابتن / ايمن الهاجري بالعاصمة البحرينية المنامة عقدا احترافيا مع نادي النجمة لمدة موسم واحد مقابل مبلغ مادي رفض طرفي العقد الافصاح عنه ¡ بالاضافة الى العديد من الامتيازات التي يتضمنها العقد مثل توفير سيارة خاصة به وشقه مؤثثة ومكافآت مجزية عند تحقيق الفوز في مباريات الدوري .
وجاء توقيع النجم ايمن الهاجري مع النجمة بعد اقتناع الجهاز الفني بمستواه خلال فترة التجربة التي استمرت لمدة اسبوع خاض خلاله اللاعب العديد من التمارين مع الفريق بالاضافة الى اشتراكه كلاعب اساسي في مباراتين تجريبيتين امام فرق الشباب والمالكيه انتهت جميعها بالتعادل الايجابي 2/2 حيث تمكن ايمن من تسجيل هدفي النجمه في مباراته الاولى امام الشباب وقدم مستوى رائع جعل الجهاز الفني يحث الادارة بسرعة التعاقد معه وهو ماتم فعلا .
وفي اتصال هاتفي من المنامه اعتبر النجم الموهوب ايمن الهاجري ان انضمامه للنجمة البحريني في اول تجربة احترافية خارجية له تعد خطوة مهمة في مسيرته الكروية ستعزز من خبراته وطموحاته المستقبلية في الانضمام لاقوى الدوريات العربية مؤكدا ان طموحه واحلامه لن تتوقف عند اللعب للنجمة وانما ستكون بمثابة المحطة الحقيقية للانتقال الى دوريات افضل واقوى من حيث المنافسة والجماهيرية .
وأضاف في تصريح خاص : اشعر بارتياح لاختياري كمحترف من قبل ادارة النجمة وانا سعيد بتجربتي الاحترافية الجديدة وكلي امل بمواصلة النجاح والتالق والامتاع والابداع وتقديم صورة طيبة عن اللاعب والرياضة اليمنية عموما .
وتوجه الهاجري بالشكر لكل من وقف بجانبه وسانده طوال الفترة الماضية كما وجه شكره الجزيل لادارة شعب اب على تفهمها لموضوع احترافه¡ مؤكدا ان العنيد سيبقى بيته الاساسي ولابد من ان يعود اليه يوما والى جماهيرية الوفية¡مشيرا الى انه كان يحلم ويفكر بالاحتراف الخارجي منذ فتره طويله وهاهو يتحقق الآن وكل مايتمناه هو التوفيق في خطواته الاولى في عالم الاحتراف .
ودعا ايمن في ختام تصريحه كل محبيه والجماهير اليمنية الى مساندته والوقوف الى جانبه متمنيا ان يكون عن حسن ظن الجميع طوال فترة احترافه في الدوري البحريني .

قد يعجبك ايضا