الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بصنعاء تستكمل تكوين لجانها

الثورة نت/
دعا رئيس اللجنة الإشرافية للحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بأمانة العاصمة صنعاء محمد يحي المروني كافة أبناء امانة العاصمة للمشاركة في التوقيع على وثيقة الشرف القبلية وترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وأشار الى ان الوثيقة ستعيد للقبيلة اليمنية دورها الفاعل في ترسيخ المبادئ والقيم الوطنية , وخاصة أن اليمن يمر بمنعطف خطير يحاول من خلاله العدوان السعودي و مرتزقته إيجاد ثغره في النسيج الاجتماعي وخلخلة الصف من الداخل وتغيير الولاءات الوطنية .

وأوضح المروني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة الاشرافية للحملة المليونية تستكمل تشكيل اللجان الميدانية والتي ستصل إلى كافة الأحياء ومناطق ومديريات أمانة العاصمة العشر والتي تتكون كوادر في السلطات المحلية بالمديريات ,بهدف الوصول لكافة الشرائح الاجتماعية المختلفة .. مؤكدا أن الحملة المليونية تتواصل بوتيرة عالية وتفاعل كبير من كافة شرائح المجتمع المحلي .

وأشار إلى أن وثيقة الشرف تأتي لترسيخ المبادئ والثوابت القبلية تتضمن ميثاق شرف دائم يشمل مبادئ التكافل الاجتماعي,إضافة إلى مبادئ العقوبات القانونية لردع المتورطين في دم الشعب اليمني وتجريم الخونة والعملاء والمرتزقة.

يذكر أن العمل في الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية يتضمن عدة مراحل تستهدف المرحلة الأولى منها اربع محافظات يمنية تشمل أمانة العاصمة , محافظة صنعاء , ذمار , عمران.

سبأ

قد يعجبك ايضا