مناقشة الدفع بأعمال النظافة ووضع تخطيط مستقبلي لمستشفى سيئون العام

سيئون/ سبأ –
ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم أمس مع كل على حدة مدير عام صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت احمد بن سلم والمهندس المعماري حسام غيثان كيفية الدفع بوتيرة أعمال النظافة والتحسين في مديريات وادي حضرموت والصحراء وكيفية إعادة تخطيط المساحة الواقعة في نطاق حرم مستشفى سيئون العام .
وأكد وكيل المحافظة المساعد على ضرورة إيصال خدمات النظافة إلى كل المواقع السكنية في كافة مدن وادي حضرموت وإيجاد الآلية المناسبة للحفاظ على ما تحقق من نتائج ايجابية في أعمال النظافة ¡ مشيدا بتعاون المواطنين مع جهود القائمين على أعمال النظافة في سبيل إبقاء مدن وقرى وادي حضرموت نظيفة على الدوام استشعارا منهم بأهمية ذلك في الحفاظ على الصحة العامة للجميع .
وتطرق اللقاء إلى أهمية رفع مخطط مساحي متكامل للمساحات الواقعة في حرم مستشفى سيئون العام وإعادة تخطيطها بحيث تستوعب الاحتياجات المستقبلية للتطورات التي يمكن أن تتم في إطار مباني وأقسام المستشفى نظرا لأهمية هذا المؤسسة الحيوية .
من جهة أخرى احتفلت كلية المجتمع بسيئون أمس بتدشين العام الدراسي والتدريبي الجديد 2012- 2013م وتخرج أعداد جديدة من طلاب الكلية للعام الأكاديمي 2011 – 2012م .
وفي الاحتفال دعا وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم الطلاب المتخرجين بعكس المعارف والمهارات العملية والمهنية التي تلقوها في الكلية على ارض الواقع .. منوها بان على المؤسسات والمرافق الحكومية وكذلك القطاع الخاص استيعاب هذه الدفعة الجديدة وفقا وتخصصاتهم مهيبا بالمتخرجين أنفسهم إلى الانطلاق نحو سوق العمل وإبراز قدراتهم ومواهبهم في مختلف التخصصات.
من جانبه أعرب عميد الكلية الأستاذ المساعد عبد القادر حسين الكاف عن سعادته برفد السوق المحلية بكفاءات عملية تمتلك قدرا وافيا من المعارف العلمية والمهارات العملية مطالبا الطلاب الجدد إلى تشمير سواعدهم من بداية العام الدراسي لزيادة محصلاتهم الدراسية وتحقيق أعلى المراتب .
وأشار إلى أن إجمالي الطلاب المتخرجين يبلغ عددهم 129 طالبا في مجالات التمريض وتخدير ونظم المعلومات والتبريد والتكييف وإدارة تسويق مشيرا إلى أن البحوث التي سيتم مناقشتها تتناول اثر التسويق والجودة على زيادة المبيعات وكذلك التسويق والتميز في ظل المنافسة .

قد يعجبك ايضا