أمنية ريمة تناقش آليات محاربة الجريمة وضبط المخلين بأمن واستقرار المحافظة

ريمه / سبأ –

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ريمة في اجتماع لها أمس برئاسة وكيل المحافظة عبده بعاس الأوضاع الأمنية بالمحافظة وآليات ضبط المخلين بأمن واستقرار المحافظة ومحاربة الجريمة والحد منها.
واستعرض مدير أمن المحافظة العميد محمد القحم الإجراءات الكفيلة بحماية الأمن والسكينة وتعميم الأمان في جميع مناطق المحافظة واتخاذ التدابير اللازمة التي تعمل على اكتشاف أي من المتسللين إلى المحافظة من تنظيم القاعدة وأصحاب الأفكار الإجرامية نظرا لطبيعة المحافظة وتضاريسها الجبلية.
ولفت إلى أنه خلال النصف الأول من العام الجاري2012م تم ضبط الجريمة بنسبة 87 % وتعقب ورصد 13 % وإحالة جميع الجرائم والمخالفات إلى النيابة العامة والقضاء أولا بأول وعدم التهاون في أي من القضايا والحوادث التي تخل أمن واستقرار المجتمع وسكينته العامة.
وأكد التزام الأجهزة الأمنية بمهامها الموكلة إليها وفقا للقانون في تجسيد وترسيخ حالة الطمأنينة بين أوساط المجتمعات المحلية في الريف والحضر والمناطق البعيدة والقريبة على حد سواء وبما يعكس الحالة الأمنية المطلوبة بشكلها العام.
وكانت اللجنة الأمنية في اجتماعها أمس استنكرت الحادث الإجرامي الذي تعرض له وزير الدفاع يوم الثلاثاء الماضي واعتبرته جريمة بحق الوطن اليمني بأسره.

قد يعجبك ايضا