أمنية حجة تستعرض خطة الاحتفال باليوبيل الذهبي للثورة اليمنية


حجة/سبأ –

استعرضت اللجنة الأمنية بمحافظة حجة في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ علي بن علي القيسي الخطة العامة لتأمين مجريات الاحتفالات باليوبيل الذهبي لأعياد الثورة اليمنية المباركة¡ وكيفية الإسهام بفاعلية في التحضيرات الجارية لإنجاح هذه المناسبة بالشكل المطلوب.
ودانت اللجنة بشدة التفجير الإرهابي الذي تعرض له وزير الدفاع مؤخرا¡ وكذا كل الأعمال الإجرامية التي يراد بها زعزعة أمن واستقرار الوطن والمساس بسلمه الاجتماعي.
ودعت الجميع إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة هذه التحديات التي تعيق عملية التنمية والتعامل بحزم مع كافة الأعمال الإرهابية.
وقيمت اللجنة مجمل الجهود التي تبذل من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وحماية السكينة الاجتماعية ومدى انضباطها وتفانيها في تأمين المرافق الحكومية والسيادية.
وفي الاجتماع حث القيسي كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة على بذل المزيد من الجهود في سبيل استتباب الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة والمشاركة الإيجابية في إنجاح فعاليات الاحتفاء باليوبيل الذهبي لأعياد الثورة اليمنية المباركة.
مطالبا مختلف الجهات الرسمية والمدنية بالتفاعل مع هذه المناسبة الوطنية وإيلائها الاهتمام اللازم الذي يكفل للمحافظة حضورا وتميزا على سائر المحافظات.
حضر الاجتماع وكلاء المحافظة الدكتور إبراهيم الشامي¡ وزيد عرجاش¡ وعلي القوباني.

قد يعجبك ايضا