ضبط 116 دراجة نارية مخالفة بأمانة العاصمة واحتجاز 89 متهما◌ٍ على ذمة جرائم

صنعاء/سبأ –

ضبط أمن أمانة العاصمة أمس 116 دراجة نارية مخالفة منها 97 دراجة غير مرقمة في إطار حملة نظمتها في عدد من مديريات الأمانة.
وأوضح مصدر بأمن الأمانة بأن ما يزيد عن 60 طقما◌ٍ و50 فردا◌ٍ من الشرطة الراجلة¡ بالإضافة إلى رجال المرور الموجودين في الميدان شاركوا في حملة ضبط الدراجات المخالفة¡ مبينا◌ٍ أن أكبر عدد من الدراجات النارية المخالفة ضبطت في مديرية الصافية بعدد 82 دراجة نارية منها 69 دراجة غير مرقمة يليها مديرية صنعاء القديمة التي تم ضبط 18 دراجة نارية فيها 12 منها غير مرقمة¡ فيما توزعت بقية الدراجات المضبوطة على مديريات الوحدة¡ الثورة¡ شعوب.
إلى ذلك احتجزت الأجهزة الأمنية 89 متهما◌ٍ ومشتبها به على ذمة جرائم وقضايا جنائية مختلفة وقعت أمس في عدد من محافظات الجمهورية نجم عنها وفاة 7 أشخاص وإصابة 14 آخرين بإصابات مختلفة.
وبحسب التقارير الأمنية فإن 53 من المحتجزين متهمون بجرائم جنائية جسيمة في عدادهم 3 متهمين بجرائم قتل عمدي و5 من المطلوبين جنائيا¡ فيما بلغ عدد المتهمين بجرائم غير جسيمة 36 متهما.
وقالت الأجهزة الأمنية أنها أحالت 23 متهما إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيق¡ فيما ضبطت 15 قطعة سلاح مخالفة داخل المدن وضبطت 4 أعراس مخالفة بمدينة تعز¡ بالإضافة إلى 9 متهمين بإطلاق رصاص وألعاب نارية بالأمانة واستعادت سيارة مسروقة.

قد يعجبك ايضا