قيادة محلي صعدة تتفقد سير العمل بعدد من المكاتب التنفيذية

{ صعدة/سبأ –

تفقدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة أمس عددا◌ٍ من المكاتب التنفيذية اطلعت خلالها على سير أداء العمل ومستوى الانضباط الوظيفي فيها ومدى الانضباط الوظيفي بمكتب الصناعة والتجارة وما هي الآلية التي سينفذها المكتب خلال الربع الرابع من العام 2012م والحملات المصاحبة لتلك الآلية في النزول الميداني للرقابة والتفتيش على المحلات التجارية المختلفة.
كما اطلعت قيادة السلطة المحلية على مدى انضباط الموظفين بمكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط الحضري ودور المكتب في التسجيل والتوثيق العقاري وأهميته.
وناقشت قيادة السلطة المحلية الأوليات التي سيقدمها مكتب الشؤون القانونية للعام 2012م على صعيد إنشاء مكتبة قانونية تكون مرجعية للعاملين بكافة الدوائر الحكومية.
وخلال الزيارة أكدت قيادة السلطة المحلية على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي¡ مشددة◌ٍ على مكتب الخدمة المدنية بضرورة المتابعة المستمرة على فترات مختلفة خلال اليوم الوظيفي والرفع بتقرير يومي بمستوى الانضباط وإحالة المتخلفين للمساءلة القانونية وعمل اللازم تجاه ذلك.
وأشارت إلى ما تحقق خلال الفترة الماضية من العام 2012م وما رافقته من جهود كبيرة وتحسين مستوى الأداء الوظيفي¡ بحيث كانت نتائجه أفضل من العام السابق في كافة الجوانب الإدارية والفنية¡ شاكرة◌ٍ كافة الإدارات التي أظهرت نجاحا◌ٍ متميزا◌ٍ خلال العام المنصرم¡ مبدية◌ٍ عزم قيادة المحافظة تكريم المجتهد ومحاسبة المقصر بمختلف الجهات الحكومية والجهاز الإداري للدولة.

قد يعجبك ايضا