مدارات النجوم

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
جديد كاظم “لو لم تكوني أنتö في حياتي”
أكøد الفنان كاظم الساهر أنه اقترب من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة “لو لم تكوني أنتي في حياتي”¡ في استوديو خاص بالمغرب¡ حيث ينوي الساهر طرحها كأغنية سنجل في الأسواق في الفترة القادمة.
يذكر أن الفنان العراقي الساهر توجøه إلى المغرب بعد إحياء حفلة في دبي¡ حيث يعيش حالي◌ٍا فترة استجمام في منزل اشتراه مؤخر◌ٍا¡ حسبما نشرت النشرة الفنية.
ماجد المهندس يطرح
ألبومه الجديد
أعلن الفنان ماجد المهندس عن موعد طرح ألبومه الجديد والذي يصادف 20 سبتمبر¡ ويتعاون المهندس في هذا الألبوم مع الشاعر السعودي ساري والملحن ناصر الصالح¡ ويضمø 14 أغنية متنوعة بين خليجي ولبناني ومصري. وسيتعاون في الأغنيات اللبنانية مع سليم سلامة وطارق أبو جودة.
ويأتي هذا الإعلان بعدما اتفق مع “روتانا” على الموعد بشكل نهائي¡ وخصوصا◌ٍ أنه أجøله مرتين قبل ذلك.
وسبق هذا الإعلان بيان صحافي أصدره المهندس¡ وتضمøن خبر الحفلة التي أحياها في لندن مؤخرا◌ٍ في مناسبة العيد وسط حضور جماهيري قدره البيان بـ 2000 شخص¡ يتقدمهم مدير شركة “روتانا” سالم الهندي.
وبحسب البيان فإنø أغنية “سحرني حلاها” التي أطلقها المهندس لاقت قبولا◌ٍ بين الجمهور الذي طلب إعادتها أكثر من مرة¡ علما◌ٍ أنøها ط◌ْرحت كفيديو كليب خلال أيام عيد الفطر على قنوات “روتانا”¡ وقد صوøرها في لبنان مع المخرج الكويتي أحمد الدوغجي.

تامر حسني يستعد لتصوير أغنية جديد
يستعد الفنان تامر حسني حاليا◌ٍ لتصوير إحدى أغنيات ألبومه المقبل على طريقة الفيديو كليب¡ حيث سيتعاون من خلال الكليب مع المخرج ياسر سامي¡ ومن المقرر أن يقوم بطرح الكليب بالتزامن مع إصداره لألبومه المقبل¡ حسبما ذكر موقع “السينما”.
ومن جهته قال مخرج الكليب ياسر سامي في تصريح له: ” الكليب سيكون تركيبة غريبة ومفاجئة للجمهور المصري خاصة أن الأغنية نصفها باللغة الإنجليزية ونستهدف من خلالها الجيل الجديد من الأطفال والمراهقين”.
وأضاف: “اتفقت مع تامر أن يكون بالفيديو كليب الجديد رسالة إصلاحية ليستفيد منها الشباب والمجتمع وقد بدأت ذلك من آخر كليباتي مع حمادة هلال¡ وهنا في هذا الكليب نريد أن نوصل للأطفال بشكل غير مباشر وهم يستمتعون بمشاهدة الرسوم المتحركة على الشاشة¡ أن أي فعل سيئ يقبل أحدهم على فعله فالمحفز له هو الشيطان وأن الشر لا يدوم وينقلب على صاحبه”.

عودة Backstreet Boys بعد غياب 6 سنوات
للمرة الأولى منذ ست سنوات¡ يعود خماسي فريق Backstreet Boys نيك كارتر وبراين ليتريل وهوي درو¡ وإيه ماكلاين وكيفين ريتشاردسون مرة أخرى لعشاقهم.
وذكرت مجلة Us weekly أن الفريق سيعود مرة أخرى في حفلات الصيف بحديقة نيويورك المركزية.
قال ريتشاردسون أحد أعضاء الفريق لبرنامج “Good Morning America” الشهير في يوليو الماضي إنه يشعر أن هذا هو الوقت المناسب للعودة.
وأدى الخماسي خلال البرنامج أغنيتيهم I Want It That Way وEverybody.
وكان الفريق الغنائي الأشهر في التسعينات من القرن الماضي بلغت مبيعاته من الألبومات نحو 130 مليون نسخة حول العالم.
من ناحية أخرى¡ فإن الفريق الآن يعمل من أجل ألبومه الجديد والذي سيصدر في الربيع المقبل¡ تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ20 لتأسيسه.

قد يعجبك ايضا