أمنية تعز تشدد على ضبط المطلوبين أمنيا◌ٍ وفرض الأمن والاستقرار


{ تعز/أكرم الرعوي –

أكدت اللجنة الأمنية بتعز عزمها إعادة الأمن والسكينة إلى مدينة تعز¡ مشددة◌ٍ على ضرورة إلزام جميع المواطنين بقرارات منع إطلاق الأعيرة والألعاب النارية دون استثناء في الأعراس أو غيرها داخل مدينة تعز¡ وذلك في اجتماعها الذي عقد أمس برئاسة محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل¡ مؤكدة◌ٍ عزمها على إعادة الأمن والسكينة إلى مدينة تعز.
ونوøهت اللجنة الأمنية بأن فرض الأمن والاستقرار وإعادة هيبة الدولة داخل المدينة هو من اختصاص الأجهزة الأمنية المختصة التي يحق لها الاستعانة بوحدات عسكرية إذا استدعى الأمر ذلك.
وحذرت اللجنة الأمنية أقسام الشرطة وعقال الحارات من التهاون والتساهل مع مقلقي السكينة العامة الذين يتمادون كثيرا◌ٍ في إطلاق الأعيرة النارية في أي مناسبة كانت¡ والعمل على ضبط المخالفين وحجزهم فورا◌ٍ.
ووقفت اللجنة الأمنية أمام الاختلالات الأمنية في منطقتي التحرير وبير باشا¡ مشددة◌ٍ على ضرورة ضبط المطلوبين أمنيا◌ٍ في هاتين المنطقتين وإحالتهم للجهات المختصة.
كما ناقش اجتماع اللجنة الأمنية أوضاع الدراجات النارية بمدينة تعز¡ والتي يصل عددها إلى حوالي (20) ألف دراجة¡ وأهمية العمل على تنظيم عملها والحد من مخاطرها وفقا◌ٍ لقانون المرور
وقد أكد العميد ركن علي مسعد مثنى¡ قائد محور تعز¡ أن محور تعز سيحرص على تكريس جهود جميع الوحدات التابعة له في سبيل ترجمة الخطط التي تقرها اللجنة الأمنية وتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية¡ والهادفة ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.
من جانبة أكد مدير أمن تعز العميد دكتور أحمد علي المقدشي أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين على النظام والقانون¡ مشيرا◌ٍ إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت خلال الأسبوع الماضي (34) شخصا◌ٍ من المخالفين لقرار إطلاق الأعيرة والألعاب النارية في الأعراس¡ وأنها تقوم بحملات نوعية وصارمة ضد جميع المخالفين للأنظمة والقوانين.

قد يعجبك ايضا