نعاني من بعض الإصابات .. وهدفنا البطولة


الثورة/ الكلدي –
أكد النجم نزار الجلال¡ لاعب المنتخب الوطني للشباب ونادي الصقر لكرة الطائرة¡ أن هدفهم تحقيق بطولة الدوري لأندية الدرجة الأولى للموسم (1102/2102م).
وقال : نحن جاهزون ومستعدون لخوض منافسات المربع الذهبي لأندية النخبة¡ وقد بدأنا الاستعداد من شهر رمضان¡ وإن شاء اللø◌ِه نحقق هدفنا الذي نطمح إليه وهو تحقيق البطولة.
وأضاف الجلال قائلا◌ٍ : صحيح نحن لدينا بعض الإصابات التي تعرض لها اللاعبون طارق شرف وسعيد باداود وجمال مفتاح¡ وأنا – أيضا◌ٍ – عندي إصابة خفيفة¡ وربما قد يشارك هؤلاء اللاعبون المصابون وقد لا يشاركون¡ لأنهم حتى الآن غير جاهزين بدنيا◌ٍ وفنيا◌ٍ¡ لكن لدينا البديل¡ وصحيح أنهم لم يكونوا بنفس المستوى¡ لكنهم سيبذلون جهودا◌ٍ كبيرة مع زملائهم للظهور بمستوى جيد.
ونوøه الجلال قائلا◌ٍ : لن أرشح أحدا◌ٍ للبطولة¡ وإنما م◌ِنú يقدم مستوى قويا◌ٍ وأفضل داخل الملعب وينظم صفوفه بشكل أفضل سيحقق البطولة¡ مشيرا◌ٍ إلى أن إدارة النادي تقف بقوة إلى جانب الفريق وتقدم الدعم المادي والمعنوي وتذلل كل الصعاب وتهيئ الأجواء المناسبة للفريق للظهور بمستوى أفضل¡ ونحن سنعمل على ترجمة كل هذا الدعم لتحقيق البطولة التي نسعى إليها.

قد يعجبك ايضا