شباب مارب ينهون اعتصامهم ويرفعون كافة الخيام من الساحة


< مارب/سبأ -
أنهى الشباب المعتصمون في ساحة التغيير بمحافظة مارب اعتصامهم واستكملوا أمس رفع كافة الخيام التي كانوا نصبوها في ساحة الاعتصام منذ بداية الأزمة التي مر بها الوطن مطلع العام 2011 م .
وجاء إنهاء الشباب لاعتصامهم بعد أن قام محافظ مارب سلطان بن علي العرادة بزيارتهم أمس الأول والإلتقاء بممثلين عن مختلف ائتلافات ومكونات الساحة¡ واستمع منهم الى مطالبهم ووعدهم بتلبية مطالبهم المشروعة.
ودعا محافظ مارب الشباب إلى إنهاء اعتصاماتهم ورفع الخيام¡ وايقاف المناكفات السياسية والاصطفاف الوطني من أجل تنمية المحافظة .
وقال :” إن محافظة مارب بحاجة إلى جهود كافة أبنائها للخروج من الوضع التنموي المتردي الذي تعيشه في مختلف المجالات والمرافق”… مؤكدا على أهمية تكاتف كافة الجهود لتسريع وتائر التنمية الشاملة في المحافظة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار كون أي اختلالات أمنية في مارب تنعكس سلبا على مختلف محافظات الجمهورية فضلا عن آثارها السلبية على معيشة المواطنين .
وشدد المحافظ سلطان العرادة على أهمية أن تحرص كافة المكونات السياسية والشبابية على تعزيز اللحمة الوطنية والتهيئة للدخول والمشاركة الفاعلة في الحوار الوطني المزمع انطلاقه خلال الفترة القادمة بغية رسم مستقبل الوطن والخروج الى آفاق رحبة وبناء اليمن الجديد ودولة النظام والقانون.

قد يعجبك ايضا